أبوظبي: أعلن مكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع في أبوظبي أن أعمال النهائية للمشروع تجري على قدمٍ وساق في مشروع أبراج الاتحاد، استعاداداً لتسليم كافة مرافقه من شقق فخمة ومكاتب مخصصة للتأجير مع نهاية العام الجاري وفق الجدول الزمني المحدد، إضافة إلى المرافق الأخرى التي تميز المشروع ومنها فندق من فئة الخمس نجوم ومجموعة من المحال التجارية الفاخرة.

ويتضمن المشروع الذي تزيد مساحته المبنية عن نصف مليون متر مربع في منطقة الرأس الأخضر في إمارة أبوظبي، خمسة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 54-75 طابقاً ما يمثل نحو 300 متر ارتفاعاً عن سطح الأرض، ليوفر إطلالة بانورامية على العاصمة من ناحية والخليج العربي من ناحية أخرى. وقد قامت شركةDBI الأسترالية للهندسة المعمارية بأعمال تصميم الأبراج لتعكس بخصائصها التصميمية والإنشائية الحياة العصرية والطموحة للعاصمة أبوظبي.

وقال السيد سامي الخويطر، مدير مشروع أبراج الاتحاد:quot; أسست إمارة أبوظبي على مدى السنوات الماضية عنواناً حقيقياً ومميزاً لها كمدينة عصرية عالمية، حيث باتت منارةً رائدة للأعمال في المنطقة تستقطب إليها رجال الأعمال وصناع القرار من مختلف دول العالم، لاتخاذها مركزاً رئيساً لمباشرة أعمالهم الطموحة، فهي مدينة الخيارات المتعددةquot;.

وأضاف السيد سامي الخويطر: quot; يضاف مشروع أبراج الإتحاد بميزاته العصرية والعملية إلى سلسلة الإنجازات التطويرية لمكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع والذي يتمتع بسمعة طيبة وخبرة واسعة في تطوير العديد من المشاريع الرائدة. وقد تم تصميم أبراج الاتحاد في إطار بناء المجتمعات المتكاملة، حيث تعكس المرافق السكنية والتجارية والترفيهية للمشروع الحياة المثالية التي يسعى إليها النخبة والأشخاص الطامحين إلى العمل والعيش بأسلوبٍ عصري يتوافق وأنماط الحياة الراقية التي تعتمدها إمارة أبوظبيquot;.

وسيتم إطلاق مرافق المشروع وفق مراحل خلال هذا العام، حيث تحتوي ثلاثة أبراج سكنية من ضمن الخمسة أبراج التي تشكل كامل المشروع على 885 شقة سكنية لتعكس المعاني الحقيقة ل quot;نمط العيش في أبراج الاتحادquot;. وتوفر الأبراج السكنية خيارات من الشقق المتعددة والبنتهاوس تبدأ من غرفة نوم واحدة حتى خمسة غرف تم تصميمها بعناية واهتمام فائقين. ويحتوي كل برجٍ سكني على مرافق وميزات متنوعة تشمل النوادي الصحية، وغرف الساونا، ومساحات خضراء شاسعة وأحواض السباحة .

هذا بالإضافة إلى مرافق أخرى تشمل مطاعم وإستراحات ومحلات تجارية لأرقى الماركات العالمية موزعة على مستويين راقيين، ومدعمة بخدمات الكونسيرج (المساعد الشخصي) المتوفرة على مدار الساعة. وللباحثين عن أنماط عمل راقية ومتطورة، تمثل تجربة quot;العمل في أبراج الاتحادquot; ضمن برج المكاتب المبني على مساحة تأجيرية تقدر ب 45 ألف متر مربع ومقسمة على 54 طابقاً، تجربة مميزة وعملية تتجلى بالتطبيقات التكنولوجية التي تراعي السرعة والسلامة في الإستخدام، تدعمها ميزات تقنية وتصميمية إلى جانب ميزات الرفاهية والفخامة والتي تجعل من تجربة العمل في مكاتب البرج تجربة ثرية.

ويقدم برج المكاتب في مشروع أبراج الاتحاد خاصية تصميم الأجواء المكتبية للشركات والمؤسسات الراغبة في إتخاذ برج المكاتب في المشروع مقراً لأعمالها ليتناسب كل تصميم مع اَلية تنفيذ مشاريعها وأعمالها. كما تتوفر مواقف السيارات، وقاعات الإستقبال التي تدار بمهنية عالية بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج (المساعد الشخصي) وخدمات الحراسة المتوفرة على مدار الساعة.

من ناحية أخرى، تمثل تجربة quot;التسوق في أبراج الاتحادquot; بمثابة عالم خاص من الرفاهية والحداثة نظراً لإحتوائه على نخبة من المحلات لأشهر المصممين في مجالات الأزياء والمجوهرات والساعات والإكسسوارات تمتد على مساحة طابقين تضيف إلى تجربة التسوق العديد من الميزات التي تخصص أبراج الاتحاد نفسها عن غيرها. وستقوم نخبة من الشركات العالمية بإدارة مجموعة كبيرة من الأسماء والماركات التجارية في الأبراج لتوفر للسكان والزوار على حدٍ سواء تجربة تسوق عالمية بكافة المقاييس.

وفي قطاع الضيافة، يوفر فندق quot; جميرا ndash; أبراج الاتحاد، أبوظبيquot; الفاخر من فئة الخمس نجوم 382 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 199 شقة مفروشة تتميز بالفخامة، مجهزة بالعديد من المرافق التي تعنى الاسترخاء لا سيما مع وجود quot;تاليس سباquot;.

ولتجربة quot;المطعام في أبراج الاتحادquot; ميزة أخرى فهي وبدون شك تجربة تنفرد عن غيرها نظرا ًلتعدد المطاعم الإستراحات المصممة والمطلة على أحواض السباحة من جهة و داخل الأبراج من جهة أخرى لتقدم أطباق عالمية متعددة من المطبخ الفرنسي والياباني واللبناني. ومن الميزات الإضافية التي يتحلى بها مشروع أبراج الاتحاد إلى جانب إنفراده بإطلاله على شاطئ خاص وجود قاعة كبيرة لعقد المؤتمرات وقاعة أخرى للإحتفالات بطاقة إستيعابية تصل إلى 2200 شخص مزودة بمواقف للسيارات مقسمة على أربعة طوابق سفلية تتسع لـ 3300 سيارة. تحيط المساحات الخضراء الواسعة بالأبراج التي تتميز بموقع حيوي على مقربة من أبرز مؤسسات المال والأعمال في مدينة أبوظبي كالبنك المركزي والمبنى الرئيسي لشركة ادنوك للبترول وقصر الإمارات، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي عبر وسائل المواصلات المتوفرة والمتعددة.