قامت فوكس سوفت نت بتوقيع إتفاق شراكة إستراتيجية مع شركة إنستا للحلول الصحية وبذلك تكون قد تملك حصة في إنستا التي يقع مقرها في بانغالور.


دبي: في أعقاب توقيعها إتفاق شراكة إستراتيجية مع شركة إنستا للحلول الصحية Insta Health Solutions Private Limited، تعزز فوكس سوفت نت Focus Softnet مكانتها المميزة في قطاع تطوير البرمجيات للقطاع الصحي في المنطقة، ,ذلك من خلال تملك حصة في إنستا التي يقع مقرها في بانغالور.

ومن المتوقع أن يساهم الاستثمار الجديد في تعزيز مجموعة منتجات فوكس سوفت من ويمكن نظام إنستا لإدارة قطاع الرعاية الصحية من الإسهام بشكل أفضل في تطوير الحلول القائمة على متطلبات العملاء.

وفي هذا الصدد يقول السيد علي حيدر، الرئيس التنفيذي لدى فوكس سوفت نت: quot;نسعى دوماً في فوكس سوفت نت إلى توسعة مجموعة حلولنا المتخصصة. فقد بدأنا من القطاع التعليمي حيث عملنا على تطوير حلولنا التعليمية الخاصة المسماة Focus ARMS. ومن ثم أضفنا حلول إدارة المستودعات إلى مجموعة منتجاتنا.

شعرنا بأن السوق يفتقر إلى وجود حلول شاملة لقطاع الرعاية الصحية، ووجدنا أن حلول إنستا الصحية تتناسب تماماً مع احتياجات القطاع، ولهذا عقدنا شراكة معها العام الماضي، وبعد النجاح في ترويج نظام إدارة الرعاية الصحية من إنستا لمدة عام، والتجاوب المميز الذي وجدناه في السوق، شعرنا بضرورة دمج الحلول في مجموعتنا وقررنا الاستثمار في الشركة.quot;

يشار إلى ان شركة إنستا للحلول الصحية هي شركة لتقنية المعلومات التي تركز على قطاع الرعاية الصحية، ساعد منتجها الأساسي Insta HMS العديد من المستشفيات في الهند في أتمتة عملياتها لتصيح أكثر كفاءة بتكلفة تقارب نصف سعر الحلول الأخرى المتاحة في السوق. كما أن الشركة تعتبر واحدة من قلة من الشركات التي تقدم برمجيات إدارة المستشفيات كحلول قائمة على المتصفح.

أما حلول Insta HMS فتتميز بكونها حلولاً ذات تكلفة مناسبة، سهلة الاستخدام وشاملة لإدارة المستشفيات، بحيث تساعد المستشفيات على تبسيط خدماتها في مجال الرعاية الصحية وتعزيز الكفاءة الإجمالية للعمليات. وتقدم الحلول للمستشفيات عدداً من المزايا الحصرية كضمان أسرع تطبيق لحلول إدارة المستشفيات، وتكلفة إجمالية أقل للملكية، إلى جانب سرعة الصيانة والتحديث المجاني وإمكانات إدارة السجلات الطبية الإلكترونية.

ومن خلال شراكتها مع فوكس سوفت نت العام الماضي، فقد أصبحت مجموعة لايف لاين للتأمين الصحي أول عميل يطبق حلول إنستا في المنطقة. كما فازت الشركة بعدة عقود منها مركز طب الأطفال وعيادات المزروعي.

وتعليقاً على الشراكة يقول السيد رامش إيماني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إنستا للحلول الصحية: quot;تتمتع فوكس سوفت نت بسمعة متميزة ومرموقة في مجال تسويق البرمجيات، حيث تقدم حلولاً ناجحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لمساعدة العملاء على تحسين الإنتاجية والكفاءة، في الوقت الذي تقدم فيه عائدات أفضل على الاستثمار.

فالشركة تتمتع بخبرة تمتد حوالي عقدين من الزمن، وما كنا لنجد شريكاً أفضل للعمل معنا. كما رغبت إنستا في عقد شراكة طويلة الأمد مع شريك في الأسواق العالمية. ومع التركيز على القطاع السوقي والتقنيات، فقد وجدنا في فوكس سوفت نت الشريك المثالي، ونتوقع تعظيم إيراداتنا من خلال تلك الشراكة في الأسواق العالمية فيما نركز على مبيعاتنا في الهند.