المنامة: أبرمت شركة البحرين المالية إتفاقاً مع شركة ايزيتوب وذلك لتقديم خدمة إضافة الرصيد للعملاء في البحرين. وبموجب هذه الاتفاقية سيتمكن المقيمون العاملون في البحرين من تحويل الرصيد المضاف فورا إلى هواتف عائلاتهم وأصدقائهم النقالة في وطنهم.

وتعتبر ايزيتوب أكبر شركة لإضافة الرصيد دولياً والكترونياً في العالم حيث تتعامل مع أكثر من 170 مشغلي الهواتف النقالة والذين يخدمون أكثر من 1.2 مليار مشترك، وهذا ما سيتيح للمقيمين في البحرين شراء الرصيد من مشغلي الهواتف النقالة في أوطانهم بشكل آمن وإرساله فوراً إلى أحبائهم في وطنهم. ويستخدم خدمات ايزيتوب آلاف العاملين في الخارج الذين يحولون رصيد الهواتف النقالة إلى بلدان من بينها الهند وباكستان وسريلانكا والفلبين بشكل دائم كما تنتشر هذه الخدمة بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال السيد ابراهيم نونو العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركة البحرين المالية القابضة: quot;نحن في شركة البحرين المالية نسعى إلى الاحتفاظ بالريادة دائماً في هذا القطاع، حيث نحرص على الدوام على تقديم أجدد الخدمات لعملائنا ونلبي احتياجاتهم المتزايدة والمتغيرة بأفضل طريقة ممكنة. إن الشراكة مع ايزيتوب هي طريقنا للمساهمة في تقدم وتطور مجتمعاتنا المحلية التي نعمل فيها، وكذلك تسهيل حياة عملائناquot;.

أما السيد ديفيد شاكلتون مدير العمليات في مجموعة ايزيتوب فقال: quot;يسرنا إبرام هذه الشراكة مع شركة البحرين المالية لتقديم خدماتنا في البحرين. إن سنوات الخبرة الطويلة التي تتمتع بها شركة البحرين المالية والشبكة التي تملكها في جميع أنحاء المنطقة تجعل منها الخيار المثالي للشراكة مع ايزيتوب التي ستسهل على العدد الكبير من المغتربين العاملين في جميع أنحاء المملكة والراغبين في دعم عائلاتهم في أوطانهم، الحصول على خدماتنا بيسر ودون تعقيدquot;.