إيلاف من بيروت: ثماني مراهقين ومراهقات يتحدثون أمام الكاميرا عن تجاربهم ومغامراتهم في حلقة جديدة من سلسلة quot;انا الانquot; الخاصة ببرنامج quot;سيرة وانفتحتquot; الذي يعرض يوم غد الإثنين.
على مدى ساعتين كاملتين، يعرض البرنامج تجارب شخصيّة شابّة، يرويها أصحابها بكل عفوية وصدق أمام كاميرات فيديو منزليّة حصلوا عليها من البرنامج:
وائل عيسى (22 سنة) يتحدث عن تعرّضه للتحرش الجنسي من قبل شباب مثليين، فادي بيطار (21 سنة) يتخّيل نفسه غنياّ، طارق هلون (19 سنة) يحكي عن تجربة بيعه لغيتاره للحصول على المال، سناء عتريسي (18 سنة) تكشف عما يحصل في مدارس البنات، ميرا شرفا (18 سنة) تصوّر داخل سكن الطالبات الجامعي , ماجد عطوي (16 سنة) يحكي عن حلاقة الذقن للمرة الاولى، بلال عز الدين (18 سنة) سيمشي على الطرقات التي سار عليها الأمير فخر الدين في بلدته العباسيّة في الجنوب، وسارة خريباني (15 سنة) ستحكي عن تجربة البلوغ عند البنات.
وكان زافين أطلق هذه التجربة التلفزيونية الرائدة برعاية شركة quot;سونيquot; بداية العام الجاري تحت شعار: لا مخرجون. لا مصورون. لا نصوص... فقط انت والكاميرا.
قد شارك أكثر من مئة شاب وصبية من لبنان والكويت والامارات العربية المتحدة في الحلقات العشرة التي بثت حتى الان من هذه السلسلة.
وأعلن زافين أنّ الجولة العربية لـ quot; انا الانquot; التي شلمت الكويت والامارات وتوقفت بسبب حرب تموز ستستأنف بداية العام المقبل.
وتستهدف هذه السلسلة فئة الشباب والمراهقين الذين يجدون ان البرامج التلفزيونية العربية لا تعبر عنهم.