لوس أنجلس: أعلن مكتب الطب الشرعي في لوس أنجلس أنه بحاجة إلى أسبوعين إضافيين قبل إصدار تقرير يتضمن نتائج تشريح جثة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون. ونقل موقع quot;تي إم زيquot; الميركي عن مصادر، لم يحددها، ان سبب التأخير هو ان عدداً من المستشارين الموجودين في الخارج لم ينتهوا من كتابة تقاريرهم.

وذكر الموقع ان بعض نتائج الفحوص أصبحت موجودة وكل الإشارات تركز على ان دزاء quot;بروبوفولquot; هو السبب الرئيسي لوفاة جاكسون المفاجئة، لكن الطبيب الشرعي يرفض إعطاء نتائج جزئية وينتظر توفر كل البيانات لإطلاق بيان كامل.

يشار إلى ان جاكسون (50 سنة) توفي في 25 حزيران/يونيو الماضي في ما يعتقد انه أزمة قلبية لكن جثته أخضعت مرتين للتشريح ،ولم تصدر نتائج رسمية عن سبب الوفاة حتى الآن، مع العلم انه عثر في منزل النجم الراحل على كميات كبيرة من الأدوية المهدئة والمسكنات ويجري التحقيق مع العديد من الأطباء لتحديد ما إذا كان سبب الوفاة مفتعلاً.

وفي سياق متصل، نقل موقع quot;بيبولquot; الأميركي عن مصادر مقربة من عائلة جاكسون ان والدة النجم الراحل كاثرين تمكنت الآن من التعبير عن حزنها الكبير على خسارة ابنها. وقالت المصادر ان عينا كاثرين جاكسون حمراء على الدوام ،ورغم انها تحاول إخفاء حزنها عن الجميع وبخاصة أولاد ابنها الذين باتوا تحت وصايتها بشكل مؤقت، إلا انها لا تتمكن من استيعاب فقدان ابنها إلى الأبد.