طبيب جاكسون كان quot;مفلساًquot; قبل علاجه

لوس انجليس، وكالات: أعلن معهد الطب الشرعي في لوس أنجليس أن إعلان نتائج تشريح جثة ملك البوب مايكل جاكسون التي كانت مقررة هذا الاسبوع ارجئت الى الاسبوع المقبل. ونتائج عملية التشريح مرتقبة جدا لانها ستسمح بكشف طبيعة الادوية التي تناولها مايكل جاكسون قبل وفاته في 25 حزيران/يونيو في لوس انجليس.

وفي الواقع قد تكون تبعية ملك البوب للمسكنات والمهدئات وحبوب المنوم القوية السبب باصابته بازمة قلبية اودت بحياته وهو في الخمسين من عمره. وقال اد وينتر مساعد رئيس معهد الطب الشرعي في لوس انجليس ان النتائج ستعلن quot;الاسبوع المقبلquot; عندما تكتمل التقارير في هذا الخصوص.

واوضح وينتر ان هذه المهلة الاضافية ناجمة عن طلب معهد الطب الشرعي من الطبيب لورانس كوبلين وهو احد جراحي طب التجميل الذين اعتنوا بالمغني للاطلاع على ملفاته الطبية. واكد وينتر ان quot;الطبيب يتعاونquot;.

وقد قامت شرطة لوس انجليس وعناصر فدرالية اميركية الثلاثاء بتفتيش منزل كونراد موراي طبيب مايكل جاكسون في لاس فيغاس (نيفادا، غرب) بعد اقل من اسبوع على تفتيش احدى عياداته في هيوستن (تكساس. جنوب). واصبح الدكتور كونراد موراي محور اهتمام المحققين في وفاة جاكسون بعد العثور على قوارير من مخدر quot;بروبوفولquot; القوي الذي يستخدم طبيا في التبنيج في منزل النجم في اعقاب موته المأسوي في 25 حزيران/يونيو.

تفتيش مكتب طبيب ثالث

الى ذلك فتشت السلطات المختصة في كاليفورنيا مكتب الجراح التجميلي في بيفرلي هيلز الدكتور لورانس كوبلن ليصبح الطبيب الثالث على الأقل الذي يتم استجوابه في إطار التحقيقات المستمرة بوفاة ملك البوب. وذكر موقع quot;بيبولquot; الأميركي ان كبير الأطباء المحققين في أسباب الوفاة إيد وينتر شوهد يدخل أمس الأربعاء إلى عيادة كوبلن، وتردد انه كان يفتش عن سجلات جاكسون الطبية.

وردت امرأة من مكتب كوبلن على اتصال من quot;بيبولquot; قائلة quot;نحن نتعاون مع مكتب التحقيق في الوفاة ولا تعليق لدينا في الوقت الراهنquot;. يشار إلى ان هذا التفتيش يأتي بعد يوم واحد على تفتيش منزل ومكتب الطبيب الشخصي لملك البوب الراحل كونراد موراي، كما سبق أن تم استدعاء كل من طبيبه الجلدي الدكتور ارني كلاين وأخصائية التغذية السابقة لديه شيرلين لي.