لوس انجلس: نفى متحدثون باسم مؤسس شركة quot;موتاون ريكوردسquot; بيري غوردي التقارير التي تحدثت عن انه أعار عائلة ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون قبواً ليحفظوا فيه جثة المغني الراحل. وقالت المتحدثة باسم غوردي لصحيفة quot;نيويورك ديلي نيوزquot; الأميركية quot;يمكنني أن أؤكد ان هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة، وجثة مايكل جاكسون ليست موجودة هناكquot;.

يشار إلى ان جاكسون توفي في 25 حزيران/يونيو الماضي ووضع في تابوت عرض خلال الحفل التأبيني الذي أقيم له في لوس أنجلس في 7 تموز/يوليو الماضي، قبل أن يختفي ويصبح مكانه مجهولاً ما فتح الباب أمام تقارير مختلفة ،أبرزها انه وضع في قبو من الرخام الأبيض يملكه بيري غوردي في مقبرة quot;فورست لاونquot; بلوس أنجلس.

وكانت شبكة quot;فوكس نيوزquot; الأميركية تحدثت عن انه من غير الواضح أين وضع جثمان ملك البوب ، فيما تدرس عائلته اختيار المكان الذي سيدفن فيه بشكل دائم. وقال المتحدث باسم quot;فورست لاونquot; وليام مارتن للشبكة quot;بدافع احترام خصوصية عائلة جاكسون، نحن لا نعلق على أية خدمات نقدمهاquot;. ويذكر ان شهادة وفاة مايكل جاكسون تذكر quot;فورست لاونquot; مكاناً مؤقتاً لدفنه.