بعد إقصائها من برنامج quot;أراب أيدولquot; تشارك الشابة المغربية، أميمة أمسعدي، في برنامج The Voice على أمل الظفر باللقب.


الرباط: تشارك الفنانة الشابة، أميمة أمسعدي، في برنامج المسابقات quot;أحلى صوت - The Voicequot;، وتأتي مشاركتها في هذا البرنامج بعد إقصائهامن برنامج quot;أراب آيدولquot;.

وتطمح أميمة أمسعدي على غرار كافة الأصوات المغربية المشاركة تحقيق نتيجة ايجابية من خلال هذا البرنامج، وكسب ثقة الجمهور العربي، وترسيخ إسمها في الساحة الفنية العربية بعد أن استطاعت المرور الى المرحلة الثانية من المسابقة.

كما تطمح الى إعادة الثقة الى جمهورها في المغرب الذي تأثر كثيراً لعدم تمكنها من الوصول الى مراحل متقدمة من مسابقة quot;أراب آيدولquot; من خلال برنامج quot;أحلى صوتquot;، و تعتبر مشاركتها في المسابقة فرصة لصقل وتطوير قدراتها الفنية عبر الإحتكاك بأفضل الأصوات العربيةوالأصوات المميزة القادمة من المغرب العربي والحاضرة بقوة من خلال هذه المسابقة، ومن ضمنها منى الرقاشي، وفريد مراد، ويسرى بوريكي، ولمياء منصور، ولمياء الزايدي، وبدر سلطان.

ويرتقب أن تصدر الفنانة أميمة أمسعدي بعد مشاركتها في quot;أحلى صوتquot; أغنيتين منفردتين، الأولى برفقة الفنان رضاوان الديري والمتوقع صدروها مع نهاية شهر أكتوبر الجاري، كما ستصدر ألبوماً خليجياً يتضمن أغنيتين مغربيتين من إنتاج شركة سوزلار الإماراتية ومن الحان حسن نعيمي،في حين لم تستقر بعد على إختيار كلمات ألبومها الخليجي المرتقب، إضافة الى إحياء حفلات خاصة.

وفازت أمسعدي بالجائزة الأولى في مهرجان الأغنية المغربية سنة 2011 عن أغنيتها بعنوان quot;عماد بيتيquot;من ألحان عز الدين الوشيري وكلمات ادريس الكامل، كما فازت بالجائزة الثالثة في مهرجان الأغنية العربية سنة 2012 عن أغنيتها quot;عز اللقاءquot; من الحان عزيز حسني وكلمات محمد الزياتي.