بعد غيابثلاث سنوات عن الدراما التليفزيونيّة، بدأت الفنانة سميرة أحمد التّحضير لعمل درامي جديد بعنوان quot;قلب أمquot;، وهو تجربة جديدة رشّحت لها عدد من الممثّلين الأتراك.


القاهرة: قرَّرت الفنانة، سميرة أحمد، العودة إلى الدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد غياب ثلاث سنوات من خلال المسلسل التليفزيوني الجديد quot;قلب أمquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل على الشاشات المختلفة، وتكتبه كل من إبنتها جليلة والسيناريست حازم الحديدي، وتتولى مريم أبوعوف مسؤولية إخراجه.

وتدور أحداث المسلسل الذي ينتجه صفوت غطاس بين مصر وتركيا، وسيستعان بعدد من الممثلين الأتراك للقيام بأدوار رئيسية في العمل، وسيتحدثون لغتهم التي ستترجم أو تدبلج للمشاهد، الأمر الذي دفع فريق العمل لترشيح أكثر من ممثل تركي لأداء الدور الرئيسي، ويتم حاليًا ترجمة قصة العمل والحلقات المكتوبة للغة التركية لعرضها عليهم.

ومن بين المرشحين الأتراكلأداء الدور الرئيسي في المسلسل نذكر الممثل المعروف بإسم quot;كريمquot; الذي شارك في بطولة مسلسل quot;فاطمة، والممثل الشهير بـquot;مهندquot; الذي شارك في بطولة quot;العشق الممنوعquot;، علمًا أن العمل لا يزال قيد التحضير ومن المتوقع الإنتهاء من كتابته نهاية العام الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال سميرة أحمد هو مسلسل quot;ماما في القسمquot; الذي عرض قبل 3 سنوات وحقّقردود فعل جيدة نظرًا لطبيعته الكوميدية وشاركها في بطولته أحمد فهمي.