أحيا الفنان، محمد منير، أضخم حفلات عيد الأضحى في إحدى القرى السياحية في مدينة الغردقة، مساء أمس الأول، واستمر الحفل حتى منتصف الليل.


القاهرة: أقيم مساء ثاني أيام عيد الأضحى حفلاً فنيًا ضخمًا للفنان المصري،محمد منير، في إحدى القرى السياحية الجديدة في مدينة الغردقة، واستمر الحفل حتى منتصف الليل بحضور الآلاف من عشَّاق منير الذين حرصوا على حضور الحفل على الرغم من بعد المسافة عن القاهرة.

وقدم منير خلال الحفل، الذي أقيم برعاية إحدى شركات الإتصالات الكبرى المتعاقد معها، نحو 15 أغنية، بدأها مع quot;مدد يا رسول اللهquot; واختتمها بأغنيته quot;إزايquot; التي أذيعت خلال أيام الثورة الأولى بعد أن منعها التليفزيون المصري سابقًا من الإذاعة واحتفظ بها في خزانته.

قبل الحفل صعد الفنان أحمد عصام وقدم مجموعة من المقطوعات الموسيقية وسط إطلاق للألعاب النارية التي أضاءت خشبة المسرح الضخم الذي أقيم خصيصًا للحفل، فيما خرج منير من وسط الشاشات الضخمة وهي نفس الطريقة التي صعد بها في حفله الماضي في مارينا.

إلى ذلك، حرصمعجبو أوفانز محمدمنير على الحضور بكثافةإلى الحفل وردَّدوا هتافات عديدة منها quot;بنحبك يا منيرquot;، quot;الكبير كبيرquot;.

والمؤسف هو تعرض سيارة مجموعة من الشباب الذينحضروا إلى الحفل لحادث سير مروع بسبب قيادتهم بسرعة زائدة في طريق العودة، حيث توفي أحدهم وأصيب ثلاثة آخرون بجروج.