اعترفت النجمة نيكول شيرزنغر أنها لم تكن معجبة بشكلها خلال مرحلة العشرينيات، وأنها حاولت حينها التشبه بالنجمة جينيفر لوبيز.


لوس أنجلوس: حلم التشبه بالمغنية جينيفر لوبيز كان يرافق النجمة نيكول شيرزنغر منذ مراهقتها، فعندما كانت الأخيرة في بداية العشرينيات حاولت مرارًا التشبه بلوبيز لكنها في كل مرة كانت تفشل وتجد أنها غير راضية عن مظهرها العام.

وصرَّحت نيكول شيرزنغر (34 عامًا) لمجلة quot;Heatquot; البريطانية بأنها سعت في مرحلة المراهقة إلى التحول الى فتاة شقراء وهي المعروفة بلون بشرتها الداكن وشعرها البني، وقالت: quot;لم أكن راضية عن شكلي في مرحلة العشرينيات، وحاولت التشبه بالكثيرات ومن بينهما النجمة جينيفر لوبيز، وأعترف أني أقدمت على إيذاء نفسي، فتعاملي مع مظهري الخارجي جعلني أعاني من بعض الأمراض الغذائية كالشره الغذائيquot;.

نيكول التي ترتبط بعلاقة عاطفية بنجم سباق quot;الفورميلا1quot;، لويس هاميلتون (27 عامًا)، أوضحت أنها حالياً تشعر بالاستقرار على المستوى الشخصي، مؤكدة أن quot;هاميلتونquot; ساعدها في تغيير الطريقة التي تنظر بها إلى نفسها.

وقالت نيكول لمجلة quot;Heatquot; إن لويس هاميلتون شجَّعها على التوقف عن التفكير في مظهرها، وقالت: quot;علمني لويس تقبل شخصيتي وجسدي، جعلني أدرك أن جمالي ينبع من شخصيتي وليس من من السروال الذي ارتديهquot;.