قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الفنانة، شهد الياسين، في مسلسل quot;حبيبةquot; وتعود من خلاله إلى تجسيد أدوار الحب والرومانسية.


الكويت: إنتهت الفنانة العراقية، شهد الياسين، من تصوير دورها في مسلسل quot;حبيبةquot; معبرة عن سعادتها البالغة لاشتراكها في مسلسل درامي مأخوذ عن رواية للكاتبة علياء الكاظمي وسيناريو حوار الفنانة أسمهان توفيق، إضافة إلى مشاركتها عدد من نجوم الخليج أمثال حسين المنصور، وزهرة الخرجي، وفاطمة الحوسني، وأسمهان توفيق، وعبدالله بهمن، وبدر الشرقاوي، وهنادي الكندري، وعبدالله الباروني، وناصر كرماني.

وأكدت الياسين أنها عادت إلى أدوار الحب والرومانسية مع تجسيدها شخصية معلمة في روضة أطفال تتعرض لبعض المعاناة إلا أنها تعيش أحداث مليئة بالرومانسية، موضحة أن البعض طالبها بالابتعاد عن الأدوار الشريرة لأن ملامحها لا تناسبها كثيرًا.

وأوضحت أن الفنان لابد أن يقدم شخصيات درامية مختلفة ولا يلتزم بنمط واحد في أعماله، مشيرة إلى أن أدوار الشر التي قدمتها الموسم الماضي كانت مركبة وصعبة مما أعطاها خبرة كبيرة ولفت انتباه الجمهور إليها بدرجة لم تكن تتوقعها.

يذكر أن الياسين شاركت في مسلسلين في رمضان الماضي هما quot;بين الماضي والحبquot; الذي لاقا نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة جاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وحمد العماني، ومن إخراج عارف الطويل، ومسلسل quot;ريح الشمال 3quot; من إخراج مصطفى رشيد وتأليف جمال صقر، ومن بطولة محمد المنصور، وشمعة محمد، وسيف الغانم، وإبراهيم الصلال، وأسمهان توفيق.

أما مسلسل quot;حبيبةquot; فهو من إنتاج قناة MBC، ومأخوذ عن رواية لعلياء الكاظمي وسيناريو وحوار الفنانة أسمهان توفيق.