تبدأ الفنانة، إلفت عمر، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل quot;أهل الهويquot; يوم الإثنين المقبل، فيما تنتظر عرض مسلسلها الجديد quot;الفاروقquot;.


القاهرة: تبدأ الفنانة المصرية،إلفت عمر، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل quot;أهل الهوىquot; يوم الإثنين المقبل داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في الديكورات الداخلية للمسلسل، وتجسد دور إحسان زوجة بيرم التونسي الذي يقوم بدوره الفنان فاروق الفيشاوي.

وقالت إلفت لـquot;إيلافquot; أن العمل من المتوقع أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل حيث سيكون عملها الدرامي المصري الوحيد حتى الآن، فيما تنتظر أن يعرض بالتزامن معه مسلسل quot;الفاروقquot; الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة.

وأشارت إلى أنها قرأت كثيرًا عن الشخصية واطلعت على تفاصيلها، فضلاً عن التحضير من خلال الإستعداد للملابس المناسبة لتلك الحقبة الزمنية من تاريخ مصر.

وأوضحت انه على الرغم من أن العملين ينتميانإلى نوعية الأعمال التاريخية إلا أن الشخصية التي تجسدها في كل منهما تختلف تمامًا عن الأخرى، فالأولى في بداية العشرينات من القرن الماضي والثانية في بداية القرن التاسع عشر، مؤكدة أن مشاركتها في العمل مع الفنان فاروق الفيشاوي وإيمان البحر درويش يمثلان إضافة كبيرة لها.