إنجبت الفنانة السوريَّة، عبير شمس الدين، تومًا من ذكر وأنثى، بعد أنّْ كانت تتكتَّم حول هويَّة الجنين الحامل به.


دمشق: وضعت الفنانة السورية، عبير شمس الدين، توأماً من ذكر وأنثى في إحدى مستشفيات دمشق، لتعيش حالة من السعادة هذه الأيام، ولتصبح أماً للمرة الثانية بعد إنجابها طفلها خلدون.

وهنأت عبير جميع الأمهات السوريات، وأعربت في الوقت ذاته عن حزنها وتضامنها مع أمهات الشهداء الذين قضوا خلال الأحداث التي تجري في سوريا.

وكانت عبير بحسب ما أفادت بعض وكالات الأنباء قد رفضت الإفصاح مراراً عما إذا كانت حاملاً بصبي أو فتاة على الرغم من علمها بأنّها حامل بتوأم، وكانت تقول في كل مرة: quot;شو ما أجى رزقة من عند الله، المهم الخلقة التامةquot;.

واختفت عبير عن الأضواء منذ أن بلغت الشهر الخامس من الحمل، كما أنّها اعتذرت عن عدم المشاركة في العديد من المسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل، منها quot;رفّة عينquot;، وquot;المصابيح الزرقquot;.

وعن تجربتها مع الأمومة، أشارت عبير إلى أنّها تشعر بالمتعة عندما تهتم بطفلها وتلبّي كل احتياجاته، خصوصاً في مرحلة طفولته.

وأكّدت بأنّها تحاول دوماً التوفيق بين عملها وبين المسؤولية التي حمّلها إياها ابنها.

وأشارت إلى أنّها تعتذر عن عدم المشاركة في الأعمال والمناسبات التي تتطلّب سفراً ووقتاً طويلاً بعيدةً عن ابنها.

وتابعت أنها استعانت بأحد الأشخاص لمساعدتها في الإهتمام بابنها والمولودين الجديدين.

من جهة أخرى، وبعد فترة النقاهة التي تقضيها عبير في منزلها مع أطفالها، تستعد لإطلاق شركتها للإنتاج الفني رسمياً، على أن تبصر أول أعمالها النور في رمضان 2013، إضافةً إلى ذلك تبدأ عبير قريباً بقراءة بعض النصوص الدرامية الجديدة، وربما تشارك في مسلسل quot;أوراق بنفسجيةquot; مع المخرج فيصل بني المرجة.

وكانت الفنانة السورية قد شاركت بتصوير مسلسل quot;سقوط الأقنعةquot; مع المخرج حسان داوود، إضافة إلى مسلسل quot;تعب المشوارquot; من إخراج سيف سبيعي.