يشارك الفنان، حاتم العراقي، في فعاليَّات مهرجان جرش الأدرني لهذا العام في حفلة تجمعه باللبنانيَّة رولا سعد.


دبي: أكد الفنان، حاتم العراقي، لـquot;إيلافquot; أنه سيحلخلال هذا الصيف ضيفاً على مجموعة من الحفلات الغنائية من بينها مهرجان جرش الأردني في دورته لعام 2012، وسيقدم حفلته الغنائية على المسرح الجنوبي بها، يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو/تموز 2012، والتي تعتبر المشاركة الأولى له خلال مسيرته الفنية، مبدياً سعادة كبيرة بتواجده في المهرجان.

وقال: quot;أتمنى أن تكون حفلة على قدر مستوى وسمعة هذا المهرجان الكبير، الذي يعد من أهم المهرجانات العربيةquot;.

وأضاف: quot;جمهور جرش من الجماهير التي يحسب لها حسابات كثيرة، وسأقدم لها اشهر أغنياتي والمواويل الى جانب مجموعة من أغنيات ألبومي الجديد quot;ذكرناكمquot; الأول مع روتانا للصوتيات والمرئياتquot;.

من جهة أخرى، أوضح العراقي أنه راضٍ كل الرضى عن الأسلوب الذي تعامله به روتانا، عاكساً مدى إهتمام الإدارة بألبومه الذي يحقق نجاحات كبيرةفي محلات الفيرجن ميغا ستور في الإمارات والخليج.

وقال: quot;يحقق الألبوم مبيعات جميلة، واسعدني أنه لم يتراجع عن المركز الثالث في قائمة الفيرجن للألبومات الاكثر مبيعاً، خصوصًا وأن الألبوم أكمل مدة شهرين ونصف في الاسواق الخليجية، وهو أمر يسعدني ويطمئنني على نجاح الألبومquot;.

هذا وبدأتأخيرًا قنوات روتانا بعرض أولى أغنيات الألبوم الجديد المصورة، quot;شعلومكquot; الذي صورها في تركيا برفقة المخرج المصري جميل جميل المغازي.

وقال: quot;لقد تم تصوير الكليب بكاميرات سينمائية، أبدع صديقي وحبيبي المخرج جميل المغازي على رسم لوحات رائعة في الكليب، وهو ما عكس جمال الصورة التي أخبرني بها مجموعة من المخرجين في الإمارات مشيدين بالصورة والعمل ككل، وهو ما سيجعلني أكرر التجربة مع المغازي بأغنية أخرىquot;.

جدول مهرجان جرش
هذا وبعد مجموعة من التعديلات، قررت إدارة مهرجان جرش لعام 2012، إفتتاح الحفلات يوم الخميس الموافق 5 يوليو/تموز 2012 مع الفنان اللبناني ملحم زين، تليه الحفلة الثانية في اليوم التالي الجمعة الموافق 6 يوليو/تموز ويحييها الفنان اللبناني وائل جسار، لتشكل الحفلة الثالثة سهرة الفنانة المصرية شيرين، يوم السبت 7 يوليو/تموز، لتعود الحفلات يوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز مع الفنان حاتم العراقي ويرافقه في نفس السهرة الفنانة اللبنانية رولا سعد.

ثم تعود الحفلات من جديد يوم الخميس 12 يوليو/تموز 2012 في سهرة إستثنائية يحييها الفنان اللبناني فارس كرم، يتبعه في اليوم التالي الجمعة 13 يوليو/تموز الفنان الاردني عمر العبداللات، ليكون الحفل الأخير والختامي يوم السبت 14 يوليو/تموز مع الفنانة الاردنية ديانا كرزون ويرافقها الفنان الأردني يوسف عرفات نجم مسابقة quot;أراب آيدولquot; في موسمه الأول.