أنهت الفنانة،جيهان عبد العظيم، تصوير العديد من مشاهدها في الأعمال الرَّمضانيَّة المقبلة، في حين تستكمل الأخرى.


دمشق: أنهت الفنانة السورية، جيهان عبد العظيم، تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي quot;إمام الفقهاءquot; مع المخرج سامي جنادي، وتجسد فيه دور فتاة أجبرها أهلها على الزواج من شاب من جنود الأمويين، وهو رجل يكبرها بالعمر كثيراً ويمتلك عادات سيئة، غير أن الفتاة تحب شاباً آخر من الجنود العباسيين، وبالنهاية تتكلل قصة الحب بالزواج.

وقالت عبد العظيم لـquot;إيلافquot; بإن المسلسلات التاريخية لها جمهورها الخاص، وأنها شخصياً لا تتابع المسلسلات التاريخية، ولكن الأفلام التاريخية المهمة تجذبها، وكذلك الأفلام العالمية التاريخية، معتبرةً نفسها ليست من عشاق الدراما التاريخية.

وعلى عكس دورها السابق بدأت جيهان عبد العظيم بتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل quot;أيام الدراسةquot; مع المخرج مصطفى برقاوي، حيث تستكمل الفنانة السورية تجسيد الشخصية التي أدتها في الجزء الأول، لكنها تتوسّع وتقع في حبّ الشاب الذي أحبها على الرغم من فارق السن بينهما، وهي تكبره بسنوات.

من ناحية ثانية، أعلنت جيهان عن مشاركتها في عدد من اللوحات في الجزء التاسع من سلسلة quot;بقعة ضوءquot; الذي يحمل توقيع المخرج عامر فهد.

وكانت جيهان انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الشامي quot;زنود الستquot; للمخرج نذير عواد، وستؤدي فيه أحد أدوار البطولة في العمل الذي تدور أحداثه في منزلٍ شامي تملكه الممثلة وفاء موصللي، ويستعرض العمل بعض القضايا والمشاكل التي تواجه المرأة في مجتمعاتنا.