تشارك الفنانة،باسمة حمادة، في عدَّة مسلسلات تلفزيونيَّة تحضَّر للعرض خلال شهر رمضان المقبل.


الكويت: أنهت الفنانة، باسمة حمادة، تصوير عدة أعمال تلفزيونية لشهر رمضان المقبل، ومن أبرزها quot;شارع 19quot; من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج جمعان الرويعي، ومسلسل quot;أول الصبحquot; من تأليف محمد النشمي وإخراج سامي العلي، ومسلسل ثالث بعنوان quot;أنت عمريquot; وتؤدي فيه دور امرأة رومانسية تتأثر بمواقف عديدة من حولها ما يتسبب لها بصدمة ويوقعها في العديد من المشاكل.

وعن دورها في المسلسل صرحتقائلة: quot;تشجعت على هذا العمل لكونه الأول الذي يتناول ثورات الربيع العربي في إسقاط مميز من خلال قصة quot;شريفةquot; التي كانت تحب مبارك المهيلي الا انها تتزوج من غيره، وتشهد الاحداث الدرامية الكثير من الانفعالات بعد انيلتقيا بعد مرور ربع قرن من الزمن، مؤكدة انها تحرص على اختيار ادوارها بدقة بهدف التجديد والتنويع بين الأدوار.

مسلسل quot;إنت عمريquot; تأليف وانتاج عبدالعزيز المسلم، والسيناريو والحوار لجوهر الجويهل، واخراج احمد دعيبس، وبطولة المسلم، وباسمة حمادة، واحمد ايراج، وزينة كرم، وسيعرض في شهر رمضان المقبل.

وتظهر كذلك حمادة في مسلسل quot;ساهر الليل 3quot;،والمسلسل عرف في أجزائه السابقة بتصوير الحياة الاجتماعية في الكويت، على مدى ثلاثة عقود متتالية، ومدى تأثر الناس بالجانبين الوجداني والعاطفي، في اتخاذ القرارات المتعلقة بمصيرهم ومستقبلهم.