يقوم الفنان الشاب شريف سلامة بتصوير دوره في مسلسل quot;نابليون والمحروسةquot; مع المخرج شوقي الماجري في صحراء الفيوم مشيرًا إلى أنه سيواصل التصوير حتى نهاية رمضان.


القاهرة: قال الفنان شريف سلامة أنه يقوم حالياً بتصوير دوره في مسلسل quot;الحملة الفرنسية على مصرquot; والذي تغير إسمه ليكون quot;نابليون والمحروسةquot; مشيراً إلى أنالعمل ذو ميزانية كبيرة بسبب ضخامة إنتاجه والديكورات التي تم بناؤها للتصوير فيها، حيث يتناول العمل السنوات الثلاثة التي دخل فيها الفرنسيين الى مصر ما بين أعوام 1798 و1801.

وأضاف سلامة في تصريحات لـquot;إيلافquot; انه متواجد حالياً في محافظة الفيوم شرق القاهرة حيث يقوم بالتصوير في صحراء المدينة مجموعة من المشاهد الخارجية، موضحاً ان التصوير في هذه المنطقة يستمر على مدار 4 أيام بدأت من أمس ويشاركه في المشاهد عدد من الفنانين المشاركين في العمل.

وأوضح انه تحمس للعمل قبل ان يعرف الدور الذي سيقدمه لكونه يتعامل مع المخرج شوقي الماجري والذي يعتبره من افضل المخرجين في الوطن العربي، مشيراً إلى أنه استمتع بالعمل معه ووجده حريصاً على كافة التفاصيل الدقيقة لكي يخرج المسلسل بالشكل الملائم له.

وأشار إلى أنه يجسد شخصية علي الحداد وهي من الشخصيات المركبة في العمل، موضحاً انه شخص لديه الكثير من المشاعر المختلفة والمتناقضة، فهو يحب البنات ويعاكسهم، لكنه في الوقت نفسه يقاوم الاحتلال الفرنسي ويرفضه، لكن يعاكس الفرنسيات الموجودات في مصر.

وقال سلامة ان هذه الشخصية من الشخصيات المحورية في العمل، لكونه له وجهة نظر في التعامل مع الاخرين، ففي الوقت الذي يعتبر فيه المصريين ان الاقباط يتبعون الفرنسيين، يقف هو ليدافع عنهم مشيراً إلى أن طبيعة العمل استلزمت منه تفرغاً كاملاً قبل بداية التصوير وتركيزاً كبيراً في الشخصية.