استمعت نيابة أكتوبر إلى أقوال راقص الباليه، أحمد يحيى، صديق الفنانة منة فضالي الذي أصيب بطلق ناري خلال محاولته الهرب أثناء الإعتداء عليهما وسرقة سيارة منة.


القاهرة: كشف راقص الباليه، أحمد يحيي، صديق الفنانة الشابة، منة فضالي، عن أنه كان يجلس معها في السيارة للإطمئنان إليها، وانهما كانا يتحدثان حول عمل فني سيجمعهما معًا خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال إدلائه بأقواله أمام نيابة أكتوبر التي باشرت التحقيق في واقعة اختطاف الفنانة الشابة وسرقة سيارتها والأموال التي كانت بحوزتها ووصلت الى 50 الف جنيه، إضافة إلى الهواتف المحمولة وأجهزة الاي باد الخاصة بهما.

واستمع وكيل النيابة أحمد يوسف إلى أقوال راقص الباليه الذي أكد أنهما خلال جلوسهما معًا في السيارة وفقًا لموعد مسبق تم تحديده بينهما، فوجئا بقدوم 6 مسلحين يحملون بنادق آلية حاولوا الاعتداء عليهما لسرقة السيارة.

وأكد أنه ترجل من السيارة وحاول الاستعانة بأمن المركز التجاري، فتبعه أحد المسلحين وأطلق الأعيرة النارية عليه، ما أدى إلى إصابته في قدمه، مشيرًا إلى أنه حاول أن يجعل رجال الامن يتتبعون السيارة لإنقاذ منه فضالي لكنه لم ينجح في ذلك.

وبرر يحيى تأخره في المثول أمام النيابة بسبب إصابته في قدمه حيث تلقى العلاج في مستشفى دار الفؤاد، مشيرًا إلى أنه لم يكن قادرًا على الحركة بعد الحادث.

وكانت منة فضالي قد أكدت في التحقيقات أن المسلحين كانوا يتحدثون بلهجة بدوية وأخبروها ان سيارتها ستذهب إلى غزة، او سيتم إعادتها لها في العريش مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه مسبقًا، فيما لا تزال الفنانة الشابة ووالدتها تغلقان هواتفهما المحمولة وترفضان الرد على اتصالات الإعلاميين.

الجدير بالذكر أن تحريات المباحث حول الواقعة التي حدثت بالتزامن مع اعلان اسم المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية الأحد قبل الماضي، أكدت عدم تعرض الفنانة الشابة للتحرش الجنسي كما ذكر عبر عدد من المواقع الالكترونية.