طلبت نيابة أكتوبر استدعاء الفنانة، منة فضالي، للإستماع إلى أقوالها في واقعة السرقة والإختطاف الَّتي تعرَّضت لها خلال خروجها من سوق العرب التجاري في منطقة أكتوبر في القاهرة.


القاهرة: بدأت أمس نيابة أكتوبر التحقيقات في واقعة تعرُّض الفنانة الشابة، منه فضالي، للسرقة والإختطاف بعد خروجها من أحد الأسواق التجارية الكبرى في منطقة 6 أكتوبر مساء أمس الأول، وسيرها على الطريق برفقة صديق لها عقب قيامها بجولة للتسوق داخل المركز التجاري.

وقالتمنةفي المحضر الذي حررته في قسم الشرطة أنها كانت برفقة صديقها أحمد يحيى وانهما بعد خروجهما من المركز التجاريفوجئا بسيارة تطاردهما وبها ملثمين، قاموا بتصويب بنادق الية تجاههم واطلقوا أعيرة نارية في الهواء قبل ان يصيبوا صديقها، هو ما دفعها لإيقاف السيارة.

وأضافت الفنانة الشابة في التحقيقات الاولية التي أجريت في قسم الشرطة أن اللصوص قاموا باختطافهما واصطحابهما إلى منطقة صحراوية في جنوب الاحياء بأكتوبر، وضربوهما وسرقوا هواتفهما المحمولة، وأجهزة اي باد كانت بحوزتهما، و10 الاف دولار.

وقررت النيابة استدعاء منة للاستماع إلى أقوالها مرة اخرى في تفاصيل واقعة الاعتداء إضافة إلي عرض مجموعة من الصور عليها للمشتبه فيهم.