يبدو أن الفنانة نبيلة عبيد إعترفت أخيرًا بتغيير معايير الجمهور، إذ وافقت على أنيأتي اسمهابعد إسمبطلة مسلسلquot;كيد النساquot;فيفي عبده.


القاهرة: فيما يبدو أنه اعتراف من نبيلة عبيد التي حملت لقب نجمة مصر الأولى لسنوات طويلة وظلت تتمسك به على الرغم من تراجع أعمالها وعدم قدرتهاعلى جذب جمهور السينما مع تقدمها في العمر، إلا أن quot;كيد النسا 2quot; يمثل اعترافًا منها بذلك، ليس فقط لكونها وافقت على أن تتقاسم البطولة مع فيفي عبده التي ظهرت معها في بدايتها وهي راقصة بينما كانت نبيلة نجمة سينمائية، ولكنها تراجعت للمرة الثانية عن كتابة لقب نجمة مصر الأولى وسبق اسم فيفي عبده اسمها بكثير.

ويبدو أن فيفي عبده انتصرت في معركتها من أجل تقديم جزء ثانٍ من دون سمية الخشاب التي اعتذرت عن استكمال الجزء الثاني،وبررت دراميا عدم ظهورها فيه بوفاتها خلال الحريق الذي قامت بإشعاله في السجن محاولة الهرب بعد أن تم حبسهن على ذمة قضية تهريب المخدرات.

الحلقة التي عرضت فجر اليوم، قدمت شارتها الفنانة الشابة كارمن سليمان، كتب على شارتها اسم فيفي عبده في المقدمة ثلاثة مرات، وأعقبها اسم أحمد بدير الذي عاد للظهور مجددًا، بينما كتب اسم نبيلة عبيد ثلاثة مرات قبل اسم المخرج مع نهاية الشارة.