تصدر كل من بيونسيه نويلز وجاي زي قائمة مجلة quot;فوربزquot; كأعلى الثنائيات أجراً. رغم الوقت والجهد والمال الذي كرساه للأعمال الخيرية.


لوس أنجلوس: بحسب مجلة فوربز حل الثنائي بيونسيه وجاي زي في قمة قائمة أعلى ثنائيات المشاهيرأجراً، حيثبلغ دخلهما مجتمعين 78 مليون دولار، إذ تحصلت بيونسيه على 40 مليون، وجاي زي على 38 مليون هذا العام. وهو مبلغ كبير قياساً بالوقت الطويل الذي قضياه بعيداً عن إرتباطاتهما العملية في العام الماضي خلال فترة إنتظارهما لمولدتهما quot;بلو آيفيquot;.
وفي العام الماضي تصدر نفس القائمة الثنائي السوبر موديل جيزيل بندشن ولاعب نيو إنغلاند باتريوتس توم برايدي، ولكنهما تراجعا للمرتبة الثانية هذا العام بدخل بلغ 72 مليون دولار.
وفي المرتبة الثالثة حل الثنائي فيكتوريا وديفيد بيكهام بدخل بلغ مجموعه 54 مليون دولار. وجاء في المرتبة الرابعة براد بيت وأنجلينا جولي بدخل مجموعه 45 مليون دولار، بينما حل ويل وجادا سميث بالمرتبة الخامسة بدخل قدره 40 مليون دولار.
وبالنسبة لبيونسيه فإن العام 2012 كان بمثابة عام النضوج والنجاح الفني. حيث مارست كل عمل يمكن أن يتوفر في عالم الفن من تصميم رقصاتها بنفسها، غونائها ككورال وكمغنية رئيسية، كتابة أغاني ضاربة لنفسها ولغيرها من الفنانين، تسجيلها لأغنيات بالإسبانية والإنجليزية، توليها مهمة التوزيع الموسيقي لبعض أغنياتها، بالإضافة الى التمثيل، والرقص، وتصميم وعرض الأزياء، وتنوي الآن خوض تجربتها الأولى كمخرجة في فيلمها المقبل. وهو وثائقي عن حياتها ومسيرتها الفنية سيضم خليطاً من الموسيقى والتجربة الشخصية، بالإضافة الى عرض لمشاهد لها على المسرح من حفلاتها، ومقابلات أشبه بإعترافات موجهة للكاميرا. نويلز لن تكتفي بأن تكون محور الفيلم كممثلة ومخرجة وإنما ستقوم بإنتاجه كذلك.
وفي هذه المرحلة تم عرض حوالي 20 دقيقة من الفيلم على الموزعين بحثاُ عن جهة تتبناه. وخلال الثمانية عشر شهراً الماضية قامت بيونسيه بطرح البوم تصدر المبيعات حول العالم، إنفصلت عن والدها الذي تولى إدارة أعمالها منذ بداياتها الفنية، وأصبحت أماً.
وعلى الرغم من ترشيحها لبطولة النسخة الجديدة من فيلم quot; A Star Is Bornquot; الا ان بيونسيه تفضل الاتجاه الى الوثائقيات التي راجت بين نجوم هوليوود مؤخراً، كوثائقيات جستن بيبر، وكاتي بيري، الاخوة جوناس، ومايلي سيروس.
وعلى الرغم من أن بعضها لم يحقق شيئاً يذكر في شباك التذاكر الا أن فيلم كاتي بيري quot;جزء منيquot; ldquo;Part of Merdquo; حقق 24 مليون دولار في شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض الشهر الماضي. وهذه الأعمال تجد رواجاً لدى الموزعين بسبب كلفة الإنتاج المتدنية والربح المضمون الذي تحققه.
وبحسب صحيفة لوس أنجلوس تايمز، قامت بيونسيه نولز كذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة لإنتاج عمل مصور والغناء في World Humanitarian Day في التاسع عشر من الشهر الجاري.