ضمن فعاليات quot;ليالي دبيquot; في عيد الفطر أحيا الفنانان حسين الجمسي وميريام فارس، أولى حفلات المهرجان التي تميزت بالإقبال الجماهيري الكبير.


دبي: أحيا الفنانان حسين الجسمي وميريام فارس حفلاً فنيًابمناسبة عيد الفطر ضمن فعاليات quot;ليالي دبيquot; التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي وقناة سما دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام.

ونجحالحفل باستقطاب حضور جماهيري كبير غصت به مدرجات قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، وقدمالفنانانمجموعة منأجمل الأغاني التي تفاعل معها الجمهور على مدى أربع ساعات من الغناء والطرب وأجواء الفرح.

كماعقدا قبيل الحفل مؤتمرًا صحافيًا تحدثا من خلاله عن آخر أعمالهما ومشاريعهما الفنية.

بدأ الحفل مع ميريام فارس التي اطلت على الجمهورالخليجي وأمتعته بأدائها بعد أن غنت لمدة ساعتين مجموعة من أجمل أغانيها، وسط حماس الجمهور الذي طالبها أكثر من مرة بإعادة العديد من المقاطع، في الوقت الذي شهدت المدرجات أجواء من الحماس والتفاعل الكبير بين الجمهوروميريام التي تمنت للجميع الفرح والسلام والأعياد الدائمة، معربة عن سعادتها بالمشاركة في أجواء العيد في دبي.

وبعدها توجهت إلى المؤتمر الصحفي الذي أجابت فيه عن أسئلة وسائل الإعلام المحلية والعربية، وتحدثت عن تحضيرات ألبومها الغنائي الجديد، وتطرقت إلى الأصداء الإيجابية التي ما زالت تتلقاها حول ألبومها الخليجي الأخير quot;من عيونيquot;، وإصرارها على مصارحة جمهورها الذي توجها بالكثير من الألقاب وشهادات التقدير والجوائز التي نالتها منذ بداية مشوارها وآخرها كان لقب سفيرة غوغل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبعد استراحة قصيرة، أطل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وسط عاصفة من الهتاف والتصفيق، وقدم حفلته الفنية التي حرص في بدايتها على الترحيب بالجمهور ومعايدته مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد الفايد، وبدأ بعدها بالغناء مع الجمهور الذي ردد أكثر من مرة أغانيه التي حفظها عن ظهر قلب، كما قدم بأسلوبه الخاص أغنية للسيدة فيروز والعديد من الأغاني بالخليجية والمصرية والمغربية، قبل أن يختتم بأغنيته الجديدة quot;أبشركquot; التي نالت اعجاب الجمهور، خصوصًا أنها المرة الأولى التي يقدمها على خشبة المسرح.

إلى ذلك،حرص بعض الأطفال المتواجدينفي الحفل برفقه أهاليهم على الصعود إلى خشبة المسرح والسلام على الجسمي الذي بدا عليه الفرح والسعادة وتوقف أكثر من مرة عن الغناء ليستلم باقات الورود من الأطفال.

وفي المؤتمر الصحفي أكد الجسمي حرصه على المشاركة في حفلات ليالي دبي التي يعتبرها محطة هامة في مسيرته الفنية التي تكللت بالعديد من الإطلالات الناجحة على امتداد خارطة المهرجانات في العالم العربي، مشيراً إلى قرب الإعلان عنمشروع جديد يضاف إلى مهامه كسفير فوق العادة للنوايا الحسنة، متمنياً أن تقوم مؤسسة دبي للإعلام بإنتاج أوبريت غنائي كبير يتناول الهموم الإنسانية وما يمر به الإنسان العربي في هذه المرحلة، باعتبار أن الفن رسالة راقية يجب أن تصل إلى الجميع بمحبة وبإحساس عال.