وفى الفنان عمرو دياب بوعده الذي قطعه على نفسه بمشاركة الفائز في أكاديميته بالغناء معه على المسرح بأول حفل له في مصر بعد إعلان نتيجة الأكاديمية.


القاهرة: وفى الفنان عمرو دياب بالعهد الذي قطعه على نفسه حيث قام باستضافة الفنان الشاب مهند زهير الفائز في الموسم الأول من أكاديمية عمرو دياب، وغنى معه على خشبة المسرح الذي أقيم لصالح أحد الشركات الخاصة احتفالاً بأعياد الربيع.

وشهد الحفل إجراءات أمنية مشدّدة على غرار حفلات عمرو دياب، فيما تم السماح لدخول حاملي الدعوات فقط وبعض الجمهور الذي دخل بعد بداية الحفل بوقت قليل.

وحضر الحفل من الفنانين كريم نور وشذى التي حضرت برفقة والدها وجلست في المقاعد المخصصة لكبار الزوار، فيما كشف دياب خلال الحفل عن أن البومه الجديد سيطرح خلال 20 يوماً من إنتاج شركة quot;روتاناquot; بعدما استغرق التحضير لها نحو 18 شهراً.

وصعد دياب على المسرح على أنغام أغنية quot;هلا هلاquot; ليقدم مجموعة من أغانيه على مدار أكثر من ساعة ونصف وهي quot;مقدرش أناquot;، quot;قمرينquot;، بالإضافة إلى أغنية quot;عدت علياquot; وهي أغنية جديدة ستصدر ضمن الالبوم.

وقدم دياب أيضا أغاني quot;تخيلquot;، quot;أصلها بتفرقquot;، quot;تملي معاكquot;، quot;تملي معاكquot;، وأغنية quot;قولي أزاي اعيشquot; التي قدمها للمرة الأولى، فيما واصل تقديم أغانيه القديمة منها quot;عنوانيquot;، quot;شوقناquot;، quot;ليلة من عمريquot;، quot;أحلف باللياليquot;، quot;مش هضعفquot;، quot;زي الزمانquot;، quot;وأيه يعنيquot;، quot;رصيف نمرة خمسةquot;، quot;عيني وأنا شايفهquot;، quot;قال فاكرينكquot;، quot;الليلا ديquot; ليختتم الحفل على أغنية quot;ميالquot;.