تخطّى نجاح أغنية quot;شو بحبquot; للفنانة ميريام فارس حدود الدول العربيّة ووصل إلى سلطنة بروناي حيث ضمن لائحة الأكثر مبيعاً هناك.


بيروت: على الرّغم من مرور حوالي السنتين على صدور ألبوم quot;من عيونيquot; للفنّانة ميريام فارس، لكن ما تزال أغانيه من ضمن الأغاني الأكثر مبيعاً على iTunes في جميع البلدان العربيّة وخصوصاً في المملكة العربيّة السعوديّة.

ويلاحظ من خلال الإحصاءات واللوائح التي تصل تباعاً إلى مكاتب quot;ميريام ميوزيكquot; يتبيّن أن الأغاني التابعة لألبوم quot;من عيونيquot; وخصوصاً أغنية quot;خلانيquot; في المرتبة الأولى من حيث المبيعات في سوق iTunes التابع للسعودية من ضمن الأغاني التي صدرت للفنّانين العرب بالتاريخ نفسه أي خلال سنة 2011.

والمفاجاة الكبرى أن أغنية quot;شو بحبّquot; تخطّى نجاحها الوطن العربي وباتت الأغنية العربيّة الوحيدة التي دخلت بلائحة الأغاني الأكثر مبيعاً في سوقiTunes التابع للدولة الآسيويّة سلطنة بروناي.

ونذكر أن هذه الاحصاءات بدأت ترد منذ أن فصلت شركة iTunes سوقاً للدول العربيّة مستقلاً عن باقي أسواقها العالميّة مع بداية السنة تقريباً.

من جهة أخرى، دخلت ميريام فارس في سباق التصويت لجائزة World Music Awards عن فئتي أفضل فنّانة عالميّة وأفضل فنّانة استعراضيّة عالميّة.