: آخر تحديث

باربرا والترز تعلن اعتزالها

قررت الإعلامية باربرا والترز الإعتزال بدءاً من صيف 2014 رغبةً منها بالإبتعاد عن صخب العمل والإسترخاء.


لوس أنجلوس: بعد أن انتشر الخبر كإشاعة في أبريل ndash; نيسان الماضي، أعلنت الإعلامية باربرا والترز رسمياً نيتها اعتزال العمل الإعلامي بدءاً من صيف 2014، وقالت: quot;أنا سعيدة جداً بالقرار الذي اتخذته، وأتمنى أن يكون عامي الأخير في تقديم برنامج quot;The Viewquot;، والنشرة الإخبارية لقناة ABC News مميزاً، خصوصاً أني كنت السبب وراء إطلاق برنامج quot;The Viewquot; عام 1997 والآن اتركه لإعلاميين شباب آخرينquot;.

وأضافت باربرا: quot;لا أريد أن أقدم أي برنامج آخر أو البدء في مشروع إعلامي جديد، فقراري نهائي وأريد فعلياً الاسترخاء والابتعاد عن صخب الحياة الإعلاميةquot;.

باربرا والترز المنتظر أن تستغل حلقتها في برنامج quot;The Viewquot; اليوم للحديث عن مشوارها الإعلامي وقرار اعتزالها، كانت تخلت عن مسؤولياتها المهنية لعدة أسابيع خلال شهري يناير وفبراير الماضيين بسبب تعرضها لإصابة خطيرة في الرأس.

الجدير بالذكر أن والترز بدأت حياتها المهنية عام 1961 بتقديم برنامج quot;Today Showquot; على قناة NBC، ثم انضمت لقناة ABC عام 1976 وقدّمت برنامج quot;Evening Newsquot; قبل أن تكرث وقتها لبرنامها quot;The Viewquot;.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه