قررت الزوجة المهجورة والمجروحة ديمي أن تصعب على آشتون كوتشر معاملات الطلاق، بشكل يؤثر على علاقته بصديقته ميلا كونيس التي تطالبه بإعطاء زوجته السابقة ما تريد كي يتمكنا من الزواج وطي صفحة الماضي.




لوس أنجلوس: نشأتها في أسرة تقليدية محافظة، هي السبب الأول في إصرار النجمة ميلا كونيس على الزواج من النجم آشتون كوتشرقبل إنجاب أول أطفالهما، وهو الأمر الذي يدفعها حالياً إلى إجباره على إنهاء زواجه كلياً من زوجته السابقة ديمي مور بإعطائها كل ما تطلبه من مال حتى تنتهي إجراءت طلاقهما.

ميلا كونيس التي تواعد آشتون كوتشر منذ إنفصاله عن ديمي مورفي العام 2011، أكدت أن معركة آشتون وديمي المرتبطة بمعاملات طلاقهما هي أهم الأسباب التي تضغط على علاقتها بآشتون وتهدد مصيرها.

وقال مصدر مقرب من كونيس:quot; ميلا تحملت مشاكل آشتون وديمي طويلاً ولن تصبر على الأمر أكثر من ذلك، فهي تنتظر طفلاً من آشتون وتريد الزواج قبل الإنجابquot;، وأضاف:quot; ميلا ليست سعيدة بأن تكون حامل من شخص متزوج من امرأة أخرىquot;.

وفي سياق متصل، شدد المصدر على أن عائلة ميلا كونيس تصر على إتمام الزواج قبل الإنجاب لإحترامهم للتقاليد، وقال:quot; ميلا تطلب من آشتون أن يعطي ديمي مور كل ماتريده مهما كلفه الأمر من مالquot;، مشيراً إلى أن المماطلة في إنهاء إجراءات طلاق آشتون وديمي متعلقة بطلب الأخيرة المزيد من المال من آشتون حتى تقوم بالتوقيع على وثيقة الطلاق.