تحدى الفنان عمرو دياب مليونية quot;لا للعنفquot; التي دعت لها القوى السياسية أمس الأول بإقامة حفله في منطقة التجمع الخامس، علماً بأن الحفل الذي إقتصر على الدعوات نظمته إحدى شركات الإتصالات، وحضره نحو 6 آلاف شخص فقط من الجمهور وذلك لدواعي أمنية.


القاهرة: أحيا الفنان عمرو دياب أضخم حفل غنائي بالقاهرة مساء أمس الأول داخل منتجع بورتو كايرو بالتجمع الأول في مدينة القاهرة الجديدة، وهي منطقة لم تبعد سوى كيلو مترات محدودة عن مليونية quot;لا للعنفquot; التي دعت لها القوى السياسية، علماً بأن تأمين الحفل كان من خلال إحدى الشركات الخاصة نظرًا لعدم تمكن الشرطة من القيام بالمهمة للظروف الأمنية الطارئة.
ويعتبر الحفل هو الأخير للفنان الذي يلقبه معجبوه بالهضبة قبل صدور ألبومه الجديد، والذي إنتهى من الماستر الخاص به في لندن قبل أيام قليلة، ليطرح خلال موسم عيد الفطر بعد تأجيله من موسم الصيف لتأخره في الإنتهاء منه بشكل كامل، علماُ بأنه قدم عدة اغاني جديدة خلال الحفل الذي يعد الأكبر في القاهرة منذ فترة ليست بالقليلة.
الحفل الذي نظمه منظم الحفلات الشهير وليد منصور، شهد حضوراً محدوداً مقارنة بحفلات عمرو دياب نظراً للدواعي الأمنية ومحدودية الدعوات التي قامت شركة الهاتف المحمول المنظمة للحفل بتوزيعها على عدد محدود من العاملين فيها وعملائها.
وإحتفل دياب خلال الحفل بمرور 30 عاماً على مسيرته الغنائية، علمًا بأن الحفل قدم فيه وليد الحريري فقرة دي جي في البداية، لمدة ساعة، فيما حمل دياب خلال صعوده على خشبة المسرح لافتة بيضاء مكتوب عليها بالاحمر من رابطة الالتراس محبيه.
دخول الحفل بدأ في الخامسة مساءا، بينما بدأت فقرة الدي جي في الثامنة مساءا واستمرت لأكثر من ساعة، فيما صعد دياب على المسرح في التاسعة والنصف وغادر قبل الحادية عشر بقليل، حيث دخل المسرح على انغام اغنية quot;هلا هلاquot; ليبدأ بعدها وصلته الغنائية التي قدم خلال مجموعة من أجمل أغانيه، فيما وعد الجمهور بأن يقوم بإحياء حفل في الساحل الشمالي وتحديدا بأحد القري السياحية بعد صدور الالبوم.
من الاغاني التي قدمها عمرو دياب في الحفل، quot;عيني وانا شايفهquot;، quot;العالم اللهquot;، quot;لو عشقانيquot;، quot;نور العينquot;، quot;ليلي نهاريquot;،quot;قولي إزاي أعيشquot;، quot;حبيبي ولا على بالهquot;، quot;وياهquot;، quot;تخيلquot;، quot;اصلها بتفرقquot;، quot;رصيف نمرة خمسةquot;، quot;الليلاديquot;، quot;راجعينquot;، quot;ماتخافيشquot;، quot;شوقناquot;، quot;إلا حبيبيquot;، quot;ملهاش حل تانيquot;، quot;معاك برتاحquot;، quot;عيني وانا شايفهquot;، فيما قدم اغنية quot;مش تخيلquot; المقرر صدورها في الالبوم الجديد.