رحب جمهور "ستار أكاديمي" بإطلالة النجم كاظم الساهر الذي تمنى حلول السلام&وخاطب الجمهور العربي بأغنيته "لا تتنهد"، بينما تنوع البرايم باللوحات الإستعراضية الغربية والعربية، انتهى البرايم بخروج الطالب اللبناني علي شداد.



&& بيروت: رحب جمهور "ستار أكاديمي" بإطلالة النجم كاظم الساهر الذي تمنى حلول السلام&وخاطب الجمهور العربي بأغنيته "لا تتنهد ". وشارك "الساهر" أغنيته&&مع الطالب المصري محمّد شاهين، ثمّ غنّى مع الطالب الكويتي عبد السلام الزايد "الليلة إحساسي غريب"، ليختم إطلالته في البرنامج بأغنية "أراضي خدودها".

وأشاد "الساهر" بالأكاديميّة، التي تمنح المواهب الشابة فرصة الإنطلاق في عالم الفنّ، ناصحاً الطلاّب بالإستفادة من خبرات الأساتذة، كما هنّأ الجمهور بعيد الأضحى المبارك، وتمنّى السلام للشعب العراقي، ولكلّ الشعوب العربيّة.

وانتقل البرايم إلى الأجواء الغربيّة والأفريقيّة مع لوحات استعراضيّة حيث أطلّت الطالبتان غادة الجريدي من تونس، وشيرين يحيا من مصر، على وقع الطبول الأفريقيّة وأغنية "لا لي ليه". بعدها أطلت الطالبة اللبنانيّة ليا مخّول بلوحة أغنية "Single ladies"، تلتها الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان ضمن لوحة الـ"Segways" وأغنية "لمّا بمشي ع الرصيف"، كما قدّم الطالب المصري مينا عطا أيضاً لوحة الـ"Containers" وأغنية "العالم الله".

ونالت الفقرة الطربيّة حصّتها في هذا البرايم من "ستار أكاديمي" مع الثلاثي الشبابي ليث أبو جودة من فلسطين، ايلي إيليا من لبنان، وريان عبد الرحمن من السعوديّة، حيث أدوا ميدلي أغنيتي "لمّا بدا يتثنّى، وزارني المحبوب". أما الثنائي كنزة مرسلي من الجزائر وابتسام تسكت من المغرب، فأدّتا في مرورهما الطربي أغنيتي "لولا الملامة ووحشتيني".

وفي مراتب "التوب 5" هذا الأسبوع، دخل مينا السباق في المرتبة الخامسة، فيما حافظت ليا على المرتبة الرابعة. كما تراجعت غادة من المرتبة الثانية الى المرتبة الثالثة، وتقدّم إيلي من المرتبة الخامسة الى الثانية، وتصدّر اللائحة محمّد شاهين، الذي نال جائزة السفر الى دبي.

وبعد أن قدم الطلاّب الثلاثة "النومينيه" أغنيات منفردة، مع اسماعيل بالقدود الحلبيّة وأغنية "يا مال الشام"، و "Broken Heart" مع دعاء، وأغنية "ممنونك أنا" مع علي،& غادر الطالب اللبناني علي شداد بتصويت الطلاّب الذين أعطوا 7 أصوات لدعاء و5 أصوات له. أما تصويت الجمهور، فجاء بنسبة 36.28% لاسماعيل مناسترلي، و33.46 لعلي، و30.26 لدعاء.

يُذكر أن "ستار أكاديمي" يُعرَض مساء الخميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على الـ"CBC" و التاسعة بتوقيت لبنان على الـ"LBCI Drama" والجمعة التاسعة والنصف على ال"LBCI"، وهو من إنتاج "أنديمول ميدل إيست"، إخراج طوني القهوجي وتقديم هيلدا خليفة مدبر.

&