أطلقت الفنانة ديانا حداد آخر أغنياتها المنفردة المصورة على طريقة الفيديو كليب "حبيبي مصري" التي تسبق ألبومها الجديد المتوقع صدوره قريباً عن شركة روتانا في أول تعاون بينهما.



دبي: تحت عنوان "حبيبي مصري"، طرحت الفنانة ديانا حداد، أحدث أغنياتها المنفردة، التي تعاونت بها مع الشاعر المصري مصطفى مرسي، والملحن المصري أشرف سالم، والموزع غاندي، وذلك بعد أن قامت بتنفيذ وتجهيز الأغنية في القاهرة.

وأطلقت "حداد" الأغنية للجمهور باللهجة واللون المصري الذي نجحت به من خلال مجموعة كبيرة من الأغنيات، مؤكدة سعادتها بالأصداء الأولى التي تلقتها بعد طرح الأغنية عبر الإذاعات في مصر والعالم العربي.

وصُوِّرَ كليب الأغنية ما بين القاهرة ودبي على أن يتم طرحه خلال الأسبوع المقبل كأغنية منفردة جديدة قبل أن تقوم بطرح ألبومها المقبل الذي انتهت من وضع صوتها على جميع أغنياته، وأصبح في مرحلة التنفيذ النهائي، لتقوم بعدها بتسليمه إلى الشركة المنتجة "روتانا للصوتيات والمرئيات" وهو التعاون الأول لـ"حداد" مع "الشركة".

هذا وستؤدي "حداد" أغنيتها الجديدة "حبيبي مصري" لأول مرة في الحفلات على مسرح إذاعة صوت الريان خلال حفلاتها في عيد الأضحى المبارك 2014 في الدوحة، ضمن مجموعة من أهم أغنياتها التي ستقدمها خلال الحفل الذي سيقام يوم الخميس الموافق 9 أكتوبر 2014، بمشاركة الفنان عيسى الكبيسي.


&