شارك الفنان اللبناني راغب علامة في حفل عشاء جمعية كن هادي&إلى جانب عدة&نجوم&وفعاليات سياسية، فيما&يحيي حفل مهرجان "يا سلام" السادس على كورنيش أبو ظبي في 22من الجاري، علماً أن المهرجان يستضيف عدة نجوم عالميين وهو مستمر منذ شهر أيلول على مدى 60 يوماً.


&& بيروت: يحيي الفنان اللبناني&راغب علامة حفل مهرجان "يا سلام" السادس على كورنيش أبوظبي، في ٢٢ نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري. ويعتبر هذا المهرجان&من أهم المهرجانات التي تقدم برنامج ترفيهي على مستوى أي مدينة تستضيف منافسات الفورميلا 1. ومن المقرر أن يُقدَم "علامة" لجمهوره في الإمارات مجموعةً كبيرة من أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي".

هذا ويشارك إلى "علامة" في المهرجان عدد من النجوم العالميين في إطار فعاليات "معزوفات فولكس واجن على الشاطئ "Beats on the Beach"، وتُقدِّم حفلات ما بعد السباق أفضل أنواع الموسيقى العربية والعالمية في 4 ليالي، علماً أن المهرجان يمتد لأكثر من 60 يوماً، حيث بدأت فعالياته في شهر سبتمبر(أيلول) الماضي وتستمر حتى نوفمبر(تشرين الثاني) دون توقف، ويشمل برنامجه إحتفالات للمقيمين والزُوّار في جميع أنحاء العاصمة، كما يستقطب كورنيش أبو ظبي ما بين 30 و50 ألف زائر شهرياً للاستمتاع بأقسامه الثلاثة، قسم العائلات وقسم الأفراد والقسم المفتوح للعموم.

"علامة"&في عشاء جمعية "كن هادي"
من جهةٍ أخرى، شارك&"علامة" في العشاء الثامن لذكرى تأسيس جمعية "كن هادي" حيث أعلن عن إطلاق المركز الأول لدعم ضحايا حوادث الطرق في لبنان، والتقى عدداً من الشخصيات السياسية والإجتماعية والفنية،&وقال "إن السرعة في القيادة تؤدي إلى هلاكٍ مُحّتم"، وحثّ الشباب على احترام قوانين السير والإصغاء إلى كل الندوات والمحاضرات&التي تسعى لتوعيتهم عن كل مخاطر القيادة، كما نصح الجميع باستعمال حزام الأمان.

&

&

&