تميّز البرايم الرابع عشر من "ستار أكاديمي" باستضافة الفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنان "حكيم"، فيما خرج الطالب اللبناني إيلي إيليا من المنافسة لتكمل ليا مخوّل مشوار المنافسة في البرنامج.


&& بيروت: تميّز البرايم الرابع عشر من "ستار أكاديمي" باستضافة الفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنان "حكيم"، حيث أطلقت "دياب" أغنيتها الجديدة "قاطفين" ضمن لوحة إستعراضيّة مميّزة، لتطلّ بعدها مع الطالبة غادة الجريدي بأغنيتي "أصل البنات شربات"، و"يا نيّالي". وعبرت عن فرحها بتفاعل جمهور البرنامج مع أغنيتها الجديدة، وتمنت التوفيق والحظّ للطلاّب في مسيرتهم الفنيّة المرتقبة.
وأطل "حكيم" مع المصريّين محمد شاهين بأغنية "ده بقى"،& ومينا عطا بأغنية "عملنا اللي علينا"، فيما أطلّ منفرداً بأغنية "دلّعني". وأثنى على مواهب الطلاّب، وعلى تقدّمهم الملحوظ منذ دخولهم الأكاديميّة، وتوقع لهم مستقبلاً واعداً قائلاً: "مستنّينهم على الساحة".

وعادت الطالبة اللبنانيّة ليا مخّول، للمنافسة على اللقب بعد مغادرة الطالب اللبناني إيلي إيليا في ختام البرايم&لتشارك في النصف نهائي مع "شاهين" و"عطا" من مصر وغادة الجريدي من تونس. علماُ أن تصويت الجمهور جاء بنسبة بنسبة 54.35 % لـ"مخول" التي غنّت "tourner dans le vide" مقابل 45.65% لـ"إيليا"، الذي غنّى "يا قمر الدار".

هذا وخصّ البرنامج&الفنان القدير كارم محمود بلفتة تكريميّة هذا الأسبوع عبر "ميديلي" بأجمل أغانيه قدمها "عطا وشاهين"، بالإضافة للأغاني "عيني بترفّ، عنّابي، وسمرة يا سمرة". ثم قدم "شاهين" لوحة الـ"Prison" ومن وراء القضبان أغنية "سو يا سو"، وقدمت "الجريدي" تحية للثورة والتحرّر في لوحة وطنيّة بأغنية "صار بدنا حريق"، كما قدم "إيليا" أغنية "كانوا يا حبيبي" عبر لوحة الـ"Russian dolls"، وقدمت "مخول" لوحة عصريّة مستوحاة من فيلم "Maleficent" على أنغام أغنية "All by myself".
&&
يٌذكر أن "ستار أكاديمي" يُعرَض" مساء الخميس الساعة الثامنة على الـ"CBC" والـ"LBCI Drama" والجمعة التاسعة والنصف على الـ"LBCI"، وهو من إنتاج "أنديمول ميدل إيست"، إخراج طوني القهوجي وتقديم هيلدا خليفة مدبّر.

&