أفصحت شركة ميريام ميوزيك عن صورة غلاف ألبوم الفنانة ميريام فارس الذي يحمل اسم "آمان" وهو اسم الأغنية التي يتضمنها بين الأغاني الـ13 المتنوعة باللبناني، المصري والخليجي.


بيروت: أفصحت شركة ميريام ميوزيك عن صورة غلاف ألبوم الفنانة ميريام فارس الذي يحمل اسم "آمان" وهو اسم الأغنية من ضمن الأغاني الـ13 التي يتضمنها وتتنوع بين اللبناني، المصري والخليجي. وهو عبارة عن مزيج لأنماط موسيقية وحضارات مختلفة تطرقت لها "فارس" في الألبوم كعادتها، علماً أنها وعدت جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالكثير من المفاجآت خلال الأيام القليل المقبلة.

يذكر بأن "فارس" ستحيي حفلاً بتاريخ 16 من الشهر الجاري في قصر الإمارات في أبوظبي لصالح شركة "بورش" العالمية، وستحل بعدها بيومين بتاريخ 18من الشهرعينه ضيفة على برنامج الهواة ستار أكاديمي بموسمه العاشر، لتعود إلى أبوظبي من جديد لإحياء حفل جماهيري بمناسبة سباق اليخوت العالمي لعام 2014 على مسرح "سكاي لاين" والذي يبلغ حجمه 400 متر مربع، حيث سيتم تحويله إلى مجلس عربي تقليدي ويتم تجهيزه بأحدث وأجود التقنيات المرئية والمسموعة ليكون الحفل الأول من نوعه كجلسة وناسة في العالم العربي.

هذا وتستقبل "فارس" العام الجديد في الدوحة في فندق لاسيكال.&


&