أنهى التصالح رسمياً أمس الخلافات بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير بعدما قدم محامي "منير" ما يفيد تصالحه في الدعوى التي اقامها ضد "عبد الوهاب" فيما حرصت&الأخيرة على التوجه إلى المحكمة لإنهاء الإجراءات.


القاهرة: أُسدِلَ الستار رسمياً أمس على الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير الذي اتهم "وهاب" بالإساءة له ولزوجته وتوجيه السباب لهما خلال شهر رمضان الماضي بالتصالح الودّي أمام القضاء بعد أسابيعٍ قليلة من الإعتذار الرسمي الذي قدمته "عبد الوهاب" له رسمياً عبر صفحتها على "فيسبوك"، وإعلان&"منير" قبوله الاعتذار.

وأنهت "عبد الوهاب" برفقة محاميها أمس إجراءات التصالح بمحكمة جنح المقطم والتي نظرت القضية وقضت فيها بتغريمها 10 آلآف جنيه وحبسها 6 أشهر وكفالة ألفي جنيه لوقف التنفيذ، علماً بان "عبد الوهاب" انتظرت لأكثر من ساعتين حتى تم الإنتهاء من الإجراءات بشكلٍ كامل حيث حفظت القضية للتصالح. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتوجه فيها "عبد الوهاب" للمحكمة منذ بداية النزاع القضائي بينها وبين "منير"، علماً بأنها استعانت بأفراد من الحراسات الخاصة لتأمينها خلال تواجدها بالمحكمة.

تجدر الإشارة إلى أن "عبد الوهاب" تقوم بالتحضير لمشروع درامي جديد مع السيناريست تامر حبيب، ومن المتوقع أن يرى النور خلال شهر رمضان المقبل، لكن تفاصيله لم تكتمل حتى الآن.

&