إعتذرت صحيفة الديلي ميل البريطانية للنجم الأميركي جورج كلوني بعد إنتقاده لها بسبب نشر تقرير مفبرك عن رفض بارعة علم الدين أم خطيبته المحامية أمل علم الدين زواجهما لأسباب دينية.

كاليفورنيا: &قامت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية بحذف تقرير وصف بالـ "مفبرك" من قبل النجم الأميركي جورج كلوني، يتحدث عن رفض بارعة علم الدين أم خطيبته المحامية أمل علم الدين لإرتباطهما المنتظر وذلك لأسباب دينية بحسب إدعاء الصحيفة، &ولم تكتف الصحيفة البريطانية العريقة بحذف المقال فقط، وإنما إعتذرت من النجم الوسيم.&
وكان كلوني قد إنتقد في بيان وصف فيه الإدعاءات حول حماته المستقبلية بارعة علم الدين، بـ "غير صحيحة" و "غير مسؤولة".
يذكر أن كلوني أعلن خطبته في إبريل الماضي على المحامية البريطانية من أصل لبناني، المولودة في بيروت لعائلة درزية، وهي ديانة يسكن أتباعها في لبنان وسوريا وإسرائيل.
ونقلت "ذا ديلي ميل" في تقرير لها على نسبة لمصدر مقرب، أن علم الدين تم اقصائها من مجتمعها لزواجها من رجل غير درزي، مشيرًا إلى أن العديد من النساء قد قتلن بسبب عدم التزامهن بالقواعد الصارمة للطائفة.
ومن جانبه قال كلوني في تصريح لصحيفة "يو اس اي توداي" الأمريكية "هذا التقرير عاري من الصحة؛ والد أمل درزي، لكن والدتها ليست درزية، ولا تنتمي لهذه الديانة، ولم تذهب إلى بيروت منذ تعرفنا على بعضنا، وهي لم تعارض الزواج على الإطلاق".
وأضاف كلوني "تتكون عائلتنا من أفراد من جميع أنحاء العالم، وفكرة أن يقوم شخص باللعب على وتر فتنة طائفية وهمية لأجل بيع المزيد من نسخ صحيفته مرفوضة، ويجب أن يحاكم أمام القضاء".
على الجانب الآخر، قال مصدر لمجلة "بيبول" الأمريكية أن بارعة في قمة سعادتها لارتباط ابنتها بالنجم الشهير.
وكان كلوني (53 عاما) قد سبق له الزواج من الممثلة تاليا بلسم في الفترة من &1989 ولغاية 1993،بينما سيكون هذا الزواج هو الأول لعلم الدين البالغة من العمر 36 عامًا.
&