أقامت الصديقة المقربة لنجم هوليوود جورج كلوني الممثلة الأميركية إلين باركين حفل عشاء على شرف عروسه البريطانية واللبنانية الأصل، المحامية والناشطة الحقوقية أمل علم الدين، وذلك في منزل باركين في حي مانهاتن في مدينة نيويورك بحضور العائلة والأصدقاء.

&
نيويورك: &كشف عمود النميمة الفنية في صحيفة "New York Post" أن الممثلة الأميركية إلين باركين- المقربة للنجم جورج كلوني- أقامت حفل عشاء على شرف عروسه المحامية والناشطة الحقوقية البريطانية واللبنانية الأصل أمل علم الدين، وذلك في منزلها في حي مانهاتن في مدينة نيويورك بحضور العائلة والأصدقاء بمن فيهم أم وشقيقة علم الدين.
&
وكانت باركين التي انفصلت عن حبيبها الملياردير رون بيرلمان في عام 2006، &قد تألقت إلى جانب كلوني بعد إسناد البطولة النسائية لها في سلسلة “OCEAN 13” &في عام 2007، وقد تردد حينذاك&شائعات كثيرة تقول إنها أقامت علاقة جنسية مع كلوني، إلا أن كلوني رد&&بمقال في مجلة "Esquire" الفنية في العام 2008، قائلاً: "لم يحدث شيء بيننا، ولكني أحبها، فهي صديقة رائعة".
&
يذكر أن التقارير ذكرت أن الثنائي كلوني وعلم الدين قررا عقد قرانهما في شهر سبتمبر المقبل، وقد وقع خيارهما على إيطاليا لإقامة حفل الزفاف.
&