قام الممثل الكوميدي روبن ويليامز بمواساة مريضة بالسرطان في أيامها الأخيرة قبل أن يخسر هو معركته أمام الإكتئاب ويضع حداً لحياته، وربما تكون نفحته الإنسانية وتواضعه إلى جانب إرثه الفني الكبير&السبب للوفاء الكبير الذي يظهره جمهور المعجبين الذين وقعوا بالآلاف على عريضة تطالب بتخليد اسمه على جسر Waldo في&مدينة San Francisco


&

جسر Waldo المطلوب تخليد إسم "ويليامز عليه
جسر Waldo في سان فرانسيسكو المطلوب تخليد إسم ويليامز عليه

&& كاليفورنيا: كشفت صحيفة نيوزيلندية عن فيديو جديد سجله النجم الراحل روبن ويليامز قبل وفاته بعدة أشهر،&وأرسله لفتاة شابة مصابة بالسرطان في مرحلة متأخرة. حيث واسى الممثل الكوميدي هذه السيدة في محاولة منه لرفع معنوياتها قبل أن يضع هو حداً لحياته.

وقام الموقع الإلكتروني لصحيفة "Sunday-Star Times" أيضاً&بنشر هذا الفيديو القصير لأسطورة الكوميديا الذي&وضع حداً لحياته في 11 آب الماضي.&ويظهر&فيه متحدثاً إلى فيفيان والر البالغة من العمر 21 عاماً وتعيش في مأوى للعناية بالمرضى في نيوزيلندا. وذلك لأنها وضعت في مطلع عام 2014 قائمة أمنيات قبل أن توافيها المنية، وشملت أمنياتها الزواج، إنجاب طفلة، ومقابلة ممثلها المفضل ويليامز.
وفيما كانت "والر" قد حققت أمنياتها الأولى بالزواج والثانية بالإنجاب، كانت تتطلع للسفر إلى الولايات المتحدة من أجل لقائه لكنها لم تستطع القيام بذلك، فقام هو بإرسال الفيديو لها بتحية لا تتجاوز مدتها 30 ثانية، قال فيها كلمات رقيقة مخاطباً السيدة "مرحبا يا فتاة، كيف الحال في نيوزيليندا، لك مني كل الحب. الآن تحققت أمنيتك الأخيرة".

من ناحية أخرى تستمر تفاعلات حدث وفاة "ويليامز" منتحراً وسط التصريحات والأنشطة التي يقوم بها جمهوره الذي عبّر عن وفائه بمحاولة& تخليد ذكراه من خلال إطلاق حملة توقيع على عريضة تطالب بتخليد اسمه على نفق Waldo الشهير في مدينة سان فرانسيكسو في ولاية كاليفورنيا، وهو نفق مشهور برسم قوس قزح عليه، ويقع على شمال جسر البوابة الذهبية.

&وإذ وقع الآلاف على العريضة مؤيدين تحويل اسم النفق على إسمه، قالت مطلقة العريضة جولي واينرايت أن هذا المكان الرائع سيساعد زواره على تذكر البهجة التي جلبها إلى هذا العالم.

وبعد أن فاق عدد الموقعين الـ6000 توقيع خلال 48 ساعة، جاء الرد سريعاً من جانب مارك ليفين مُشرّع& القوانين في مدينة سان فرانسيسكو، الذي أكد بدوره اهتمامه بهذا الطلب، مشيراً إلى أنه سيتم مناقشته قريباً. وتابع ليفين قائلا: "هذا الأمر يجب أن توافق عليه أولا عائلة ويليامز، للتأكد من أنه سيكون أفضل طريقة لتخليد ذكراه".

ويذكر أن ويليامز كان يعتبر مقاطعة مارين في ولاية كاليفورنيا بمثابة موطنه الأصلي، حيث تلقى علومه الثانوية، ولعب أول أدواره المسرحية في العام 1971.

&

&