&عبرت الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز لـ"إيلاف" عن إستيائها من إنقطاع التيار الكهربائى في مصر، وخاصة بعد تفاقم الأزمة خلال الأيام القليلة الماضية.


القاهرة:&أعربت الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز فى تصريحات خاصة لـ"إيلاف" عن إستيائها الشديد من إنقطاع التيار الكهربائى في مصر بصفة يومية، حيث قالت: "أرى أن وزارة الكهرباء المصرية تم تكوينها بسرعة شديدة ولم يحدث البحث الكافى حول أعضاء هذه الوزراة، حيث إكتشفنا الآن أن وزير الكهرباء الحالي محمد شاكر هو في الأصل ينتمي لجماعة الإخوان، فلابد أن نُدرك حقيقة ما يحدث ومن الضروري تحليل ودراسة كافية للأشخاص اللذين نضعهم في مناصب كبيرة فى مصر".
وتابعت لبنى قائلة: "لابد من إقالة وزارة الكهرباء كلها، كما أن رئيس الوزراء المصري هو المسؤول الأول عن تشكيل هذه الوزارة لأنها تعمل بشكل أقل مما كان الشعب المصرى ينتظره، وخاصة بعدما قال الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه يستيقظ في الخامسة صباحاً، حيث طالب الشعب المصري بذلك وقال أنه لابد من إصلاح مصر بالعمل المُستمر، ولكننا وجدنا وزرارات لا تعمل ولا تستيقظ باكراً، وارى أن الوزارة ضعيفة".
وأضافت لبنى: "نحن في أشد الحاجة لإعادة النظر في الوزارة المصرية الحالية وإعادة هيكلتها من جديد، فمُنذ أن حكم الإخوان مصر ونحن نُعاني من إنقطاع التيار الكهربائي".
&
وعما إذا كان وقع عليها ضرر من إنقطاع التيار الكهربائي، فأكدت لبنى: "شئ مؤسف ومُحزن للغاية، ورغم أن إنقطاع التيار الكهربائى يحدث أحياناً فى بعض الدول الأجنبية والمُتقدمة، حيث سافرت مُنذ خمسة أعوام إلى الولايات المُتحدة الأمريكية ووجدت مدينة "نيويورك" مُظلمة والناس كانوا ينامون في المطار والإتصالات كانت مقطوعة وقتها، حتى أنني إتصلت بشقيقي ليأتي من مدينة "واشنطن" ليأخذني من المطار لكنها تكون حادثة وقتية وتعالج آثارها فوراً".
&