تستعد المغنية الأميركية بريتني سبيرز لإطلاق ألبوم غنائي جديد، ومن المرجح أن يتضمن&أغنية تشير لانفصالها المرير عن حبيبها دايفيد لوكادو بعد مزاعم خيانته لها.



الصورة الجامعة التي نشرتها "سبيرز" مع صديقاتها&على موقع Instagram

&& كاليفورنيا: كشف مصدر&مقرّب من نجمة البوب بريتني سبيرز&&لموقع RadarOnline أنها لجأت إلى العمل لتفرغ غضبها وطاقتها المشحونة بعد انفصالها عن حبيبها السابق دايفيد لوكادو، مشيراً لأنها دخلت الاستوديو مؤخراً لتسجيل ألبوم غنائي جديد.

ويبدو أن تجربة الإنفصال الأخيرة التي مرّت بها سبيرز ستنال نصيبها في عملها الغنائي المقبل، حسبما قال المصدر: "ربما تريد أن تكتب أغنية عن دايفيد، لشعورها بالمرارة من خيانته لها".

وتشارك "سبيرز" حالياً في أسبوع الموضة في نيويورك، بعد أن قضت مؤخراً عطلة نهاية الأسبوع في فيغاس مع صديقاتها اللاتي نشرت صورة تجمعها بهم على حسابها الخاص على موقع انستغرام وهن& لورا لين ، لورا يانسن وكورتني.

يذكر أنها لم تتطرق لموضوع الفيديو المسرّب الذي& يظهر فيه لوكادو خلال مغازلته امرأة أخرى، إلا في حفلها الغنائي الأخير بعنوان Piece of Me على مسرح لاس فيغاس يوم الأحد ما قبل الماضي، حيث تحدثت للمرة الأولى أمام جمهورها عن الواقعة وأعلنت عن رغبتها بمعاشرة رجل مثير.

وفيما كشف المصدر أن لوكادو المشهور بأنه زير نساء، توسل "سبيرز" أكثر من مرة لكي تسامحه، لكنها ردت بأنها انتهت من علاقتها معه، واضاف المصدر: "سبيرز تتماسك بشكل رائع، وقامت بأداء عروض غنائية مدهشة في لاس فيغاس"، وأضاف: "رغم أنها سألت صديقاتها المساعدة لإقامة علاقة جديدة، لكنها لا تزال تعتقد أنه من الصعب العثور على رجل مستقيم".

&

&