عادت الممثلة التركية "سيريناي ساريكايا" الى صديقها السابق رجل الأعمال "مظفر يلدريم" بعد إنفصالها عن الممثل الوسيم "شاتاي أولسوي" شريكها في مسلسل "مد جزر".


سيريناي ساريكايا مع&شاتاي أولسوي
&&& القاهرة: بعد أن انفصلت الممثلة التركية "سيريناي ساريكايا" عن الممثل التركي "شاتاي أولسوي" شريكها في مسلسل "مد جزر" بعد العديد من الخلافات التي حلت بعلاقتهم قررت العودة الى حبيبها السابق رجل الأعمال التركي "مظفر يلدريم" رئيس مجلس إدارة مجموعة "مارس"، وذلك بعد أنفصالها بأيام قليلة عن "شاتاي" بحسب موقع ( gecce ) &التركي.
فيما تلتقي "سيرنياي" بحبيها سراً فى بيته منذ أكثر من شهر حيث أنها غضبت من الصحافة في الفترة التي أرتبطت فيها بـ "شاتاي" بسبب الكاميرات التي كانت تطاردهما في كل مكان يقصدانه.
جدير بالذكر أن حبيبها رجل الأعمال يكبرها بسنوات عديدة، كما أنه متزوج ولديه عائلة، وقد أرتبط أسم "سيريناي" من قبل بالممثل التركي "تولغهان سايشمان" بطل مسلسل " ليلى" ولكن سرعان ما إنتهت علاقتهما ولم تستمر طويلاً.
كما شوهدت في الايام الماضية برفقة رجل الاعمال "يمان تجاري أوغلو" أكثر من مرة، ولكن عندما سألها الصحفيين عن نوعية العلاقة التي تربط بينهما، نفت وجود علاقة عاطفية، وقالت بأنه مجرد صديق.
على صعيد آخر بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل "مد جزر" قبل أيام قليلة على قناة (Star tv ) &التركية.