قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شيعت ظهر اليوم جنازة الفنانة القديرة فاتن حمامة التي توفيت امس اثر اصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزلها بالتجمع الخامس، فيما شارك الالاف في جنازتها.


&& القاهرة: شيعت ظهر اليوم جنازة الفنانة القديرة فاتن حمامة التي توفيت مساء أمس عن عمر يناهز 83 اثر اصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية ولم يتمكن الأطباء من انقاذ حياتها.
وشهدت الجنازة توافد عدد كبير من الفنانين منهم محمود ياسين وعائلته، والذي لم يستطع الحركة كثيراً وظهرت عليه علامات التأثر الشديدة، وهو نفس موقف الفنان جميل راتب.
وشارك في الجنازة كل من نيللي كريم، ميرفت أمين، رجاء الجداوي، هند صبري، الهام شاهين، شهيرة، سميرة عبد العزيز، فيفي عبده، فاروق الفيشاوي، نقيب الممثلين اشرف عبد الغفور.
وظهرت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام في الجنازة، حيث قامت بالوصول إلى المسجد مبكراً وجلست لقراءة القرآن على روح الفنانة الراحلة، وهو نفس موقف الفنان سمير صبري وعدد كبير من محبي الفنانة الراحلة.
وشهدت الجنازة إيفاد الرئيس المصري لمندوب خاص في تقليد نادراً ما يحدث، وشارك في الجنازة أيضًا عدد من رجال السياسة منهم سفير المملكة المغربية الذي وصل مندوباً عن العاهل المغربي.
وحرص عدد من الفنانات على مصاحبة جثمان الفنانة الراحلة إلى مثواه الاخير بمقابر عائلة زوجها، الذي ظهر عليه التأثر الشديد وانهار بالبكاء لفترة طويلة، فيما شهد العزاء تواجد الالاف من معجبي الفنانة الراحلة.

أصدقاء عمر الشريف يخفون خبر وفاتها عنه

أثار غياب الفنان العالمي عمر الشريف، الزوج الثاني للفنانة فاتن حمامة عن جنازتها اليوم، العديد من التساؤلات خاصة مع تصريحات عمر الشريف الدائمة بأنه لا يزال يحبها وحرصه على التواصل باستمرار معها خاصة وأنه والد ابنها طارق.
وعلمت إيلاف أن المحيطين به حرصوا على عدم&إبلاغه بالخبر حتى الآن رغم وجوده في القاهرة بأحد الفنادق الكبرى، حيث يحاول أصدقاؤه إخفاء الخبر المفجع عنه خوفاً من تردي حالته الصحية، نظراً لحبه الشديد لها.
تجدر الإشارة إلى أن عمر الشريف يعاني من ضعف بالذاكرة بعدما أصيب بأمراض الشيخوخة.
&