تترقب الفنانة الشابة ياسمين كساب ردة فعل الجمهور على مسلسل "الصندوق الأسود" الذي تشارك في بطولته، وسيبدأ عرض حلقاته بتاريخ 25 من الشهر الجاري، فيما تتابع أصداء دورها في فيلم "زجزاج" الذي يستمر عرضه في صالات السينما.


&& بيروت: تترقب الفنانة الشابة ياسمين كساب ردة فعل الجمهور على مسلسل "الصندوق الأسود" الذي تشارك في بطولته، وسيبدأ عرض حلقاته بتاريخ 25 يناير(كانون الثاني) على قناة النهار الفضائية.& وشرحت "كساب" أنها تلعب في هذا المسلسل دور لبنى صديقة رانيا يوسف التي تحكي لها كل أسرارها. وهي ستبحث في هذا الدور عن زوج& بسبب تقدمها في السن وشعورها بالعنوسة، حتى تتعرف على الفنان إيهاب فهمي الذي يلعب دور شقيق "يوسف" في المسلسل، فتحدث الخلافات بين الصديقتين لرفض رانيا ارتباطها بشقيقها، وتظهر على حقيقتها بعدم تقديرها لهذه الصداقة.

الجدير بالذكر هو أن مسلسل "الصندوق الأسود" من بطولة رانيا يوسف، تامر هجرس، عايدة رياض، إنجي المقدم، سميرة صدقي، مي القاضي وياسمين كساب، وهو من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

وفي سياقٍ منفصل، تتابع " كساب" آراء الجمهور حول فيلم "زجزاج" الذي تُشارك في بطولته، ويستمر عرضه حاليآ في السينما. وتُجسد فيه شخصية فتاة تنتمي لطبقة فقيرة تُجبرها&ظروفها الصعبة للعمل كمضيفة في ملهى ليلي، فترتبط بعلاقة حب مع شاب عاطل يستغلها عاطفيآ، ويتخلى عنها، إلا أنها تقاوم الظروف الصعبة، وتقف على قدميها من جديد.
&