إنضمت الفنانة الإماراتية "أحلام" بعقد إنتاج وتوزيع إلى شركة "بلاتينوم ريكوردز" لمدة 3 سنوات، فيما وعدت الجمهور بمشاريع فنية كبرى بأفكارٍ عصرية.


&& بيروت: أعلنت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت لواء "مجموعة MBC"، عن انضمام الفنانة الإماراتية "أحلام" إليها، وذلك من خلال عقد إنتاج وتوزيع مدته ثلاث سنوات،&تم توقيعه&في المقرّ الرئيسي للشركة في "مدينة دبي للإعلام" مساء الثلاثاء 20 يناير(كانون الثاني) بحضور مدير "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي، الذي أشاد بحضور أحلام الفني، ورحب بانضمامها إلى الشركة.

وتلا توقيع العقد تصريح من أحلام عبّرت فيه عن سعادتها بالإنضمام إلى شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي وصفتها بأنها& "جزء من أكبر المجموعات الإعلاميّة في الشرق الأوسط". وقالت: "أنا على ثقة بالنجاحات الفنية المشتركة التي ستجمعنا معاً خلال السنوات الثلاث المقبلة إن شاء الله." وحول ما توفره "بلاتينوم ريكوردز"، من قيمة فنية مضافة، أجابت: "لي ملء الثقة بأنّ أعمالي الفنيّة ستكون في أيدٍ أمينة، خصوصاً أنّني وجدت لدى هذه الشركة أفكاراً تسويقية عصريّة ومتطورة، وخططاً غير متوفرة لدى أي من الشركات الأخرى، أضف على ذلك الشفافية العالية والوضوح والصراحة في التعاطي مع الفنانين."

من جانبه، "مرمرشي"، كشف عن خطّة تسويقيّة متكاملة تعدّها الشركة لألبوم أحلام المقبل، فضلاً عن مشاريع فنية كبيرة خاصة بها، سيتمّ الإفصاح عنها تباعاً خلال الفترة القادمة. وختم مشيراً لـ"المفاجآت السارّة" التي تُعدّها "الشركة" لتكون بمثابة تتويج للمراحل الأخيرة من المباحثات والإجتماعات التي تُجريها حالياً مع نجوم آخرين، يُتوقّع الإعلان عن انضمامهم إليها قريباً.

الجدير بالذكر هو أنّ أحلام كانت قد شاركت الأسبوع الماضي بإحياء إحدى أنجح سهرات ليالي "إحتفالات مهرجان دبي للتسوّق" بدورته العشرين إلى جانب الفنان محمد عبده، وهي الحفلات التي تُنتجها وتشرف عليها هذا العام شركة "بلاتينوم ريكوردز".

&

&