تصدر ألبوم الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأخير "أمان" المراتب الأولى في مراكز البيع وعلى iTunes حتى مساء أمس، كما حلّ بالمراتب الأولى بسباقات الأغاني في الدول العربية، علماً أن الوسم "#آمان" قد انتشر بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي.


بيروت: تصدر ألبوم الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأخير "أمان" المراتب الأولى في مراكز البيع وعلى iTunes حتى مساء أمس، كما حلّ بالمراتب الأولى بسباقات الأغاني في الدول العربية، علماً أن الوسم "#آمان" قد انتشر بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً في دول الخليج العربي بعد انطلاقه بالتزامن مع الحملة الدعائية التي أطلقتها شركة ميريام ميوزيك. أما في لبنان فجاءت نتيجة إحصاءات Official Lebanese Top 20 لتعلن أن "فارس" قد احتلّت المرتبة الأولى بأغنية "بذمّتك" للأسبوع الثاني على التوالي، كما إخترقت السباق بأغنية ثانية "نفسي أقولهالك".

يُذكر أن ألبوم "أمان" يتضمن أكثر من 11 نمط موسيقي عمل على تنفيذها 36 كاتب وملحن وموزع و230 موسيقى تحت إشراف "فارس" شخصياً كونها المنتج المنفذ لهذا العمل. ومن الأسماء المشاركة في هذا الألبوم المتنوع محمد رفاعي، محمد يحيى، عبدالله القعود، صفوح شغالة، سعود الشربتلي، أحمد ماضي، هيثم زياد، يوسف العماني، محمد رحيم، سهام شعشاع، أسير الرياض، حمد الخضر، منصور الواوان، فارس اسكندر، سليم سلامه، ربيع صيداوي، هادي شراره، حسام كمال، روجيه أبي عقل، ميشال فاضل، بول طاشجيان، ايلي بربر، عبدالله العماني وفايز السعيد.

&فيما يلي رابط فيديو إعلان الألبوم: