بدأت القنوات الفضائية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات المتنوعة بعرض أحدث فيديو كليب للفنانة الشابة "رشـا" لأغنية&"جايا الأيام" التي حملت عنوان الألبوم الجديد الذي طُرِحَ مؤخراً من خلال الشركة، فيما تعاونت بإخراجه مع اللبنانية&رندا علم.


&& بيروت: بدأت القنوات الفضائية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات المتنوعة بعرض أحدث فيديو كليب للفنانة الشابة "رشـا" بعنوان "جايا الأيام" التي حملت عنوان الألبوم الجديد الذي طُرِحَ مؤخراً من خلال الشركة، فيما تعاونت بإخراجه مع اللبنانية&رندا علم التي قامت بعملية التصوير والمونتاج في مدينة بيروت بعدد من مواقع التصوير الداخلية والخارجية.

يُذكر أن الأغنية&من كلمات الشاعر الغنائي رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وهي أولى أغنيات الألبوم الذي يتضمن&8 أغانيات متنوعة بالأفكار والألحان،&إختارتها من اللون الموسيقي الغنائي المصري إلى جانب أغنية واحدة من اللون والإيقاع الخليجي، فيما نفِّذَت عملية التسجيل والميكس في أحدث ستوديوهات الصوت في العالم العربي.

هذا وأوضحت "رـشا" أنها سعيدة بالأصداء الأولى التي تلقتها بعد عرض "الكليب" عبر مواقع التواصل الإجتماعي والقنوات الفضائية لـ"روتانا"، مؤكدة حرصها الشديد على أن تحمل جميع أعمالها بصمةً خاصة بها وبأسلوبها الغنائي، واضعة بين عينيها رضا الجمهور في كل ما ستقدمه. علماً أنها تعاونت في&ألبومها مع أسماء مهمة في عالم صناعة الأغنية المصرية والعربية، منهم سلامة علي، هاني عبد الكريم، العزان، رمضان محمد، ومحمد آياتي، والملحنين محمد يحيى الذي حصل على نصيب الأسد من الألحان، والملحن وليد سعد واللبناني جان صليبة، ليقوم بمهمة التوزيع الموسيقي كل من الموزعين محمد مصطفى، كريم عبد الوهاب، مدحت خميس، أحمد عبدالعزيز، محب الراوي، وأحمد إبراهيم.

فيما يلي رابط الكليب:&