عبّرت الفنانة السورية أصالة نصري&عن شوقها&لوالدها الراحل الفنان مصطفى نصري، وذلك عبر صورة نشرتها&من عمر الطفولة& تجمعها به فيما كان يعزف على آلة العود.


بيروت: عبّرت الفنانة السورية أصالة نصري&عن شوقها&لوالدها الراحل الفنان مصطفى نصري، وذلك عبر صورة نشرتها&من عمر الطفولة تجمعها به فيما كان يعزف على آلة العود. وعلقت عليها بتدوينة وجدانية مؤثرة، حيث كتبت:&"أعوام طويله عشتها بمنتهى التناقضات، طفولتي معجونة بالألم والحب والمرض والإصرار والتعلق بمن فارق والعطف على من جرح.. ذكرياتي أغلبها مؤلمه وأغلبها مفرحه وكثيراً ما أبكي رغم شغفي للضحك، أشعر أني من زجاج وسطح مشاعري قريب وشفاف أحاول ألّا يُخدش، رغم أني واثقه أني أيضاً من حديد لأني لطالما تعرضت للرصاص ولطالما حاول البعض القليل من الناس كسري".

وكان لافتاً أنها أضافت&قائلة:&"لا أقوى على التسامح رغم أني أتقطع ألماً على البعاد، هشة جداً أنا وقوية لدرجةٍ تذهلني، أثق وأثق وأثق ورغم خوفي علي إلّا أنني أرمي بنفسي في التهلكه، ولا أندم ولا أتعلم ولا أحذر ولا أكره ولا أسامح ولا أتروى ولا أجرح ولا أعرف حقاً من أنا سوى أنني طفله وأبي بجانبي ورغم أني لاأراه إلّا أنه لايفارقني".

فيما يلي رابط أغنية تجمع بين أصالة ووالدها ورابط صورتها معه عبر "إنستغرام":

&

أعوام طويله عشتها بمنتهى التناقضات ، طفولتي معجونة بالألم والحب والمرض والإصرار والتعلق بمن فارق والعطف على من جرح ، ذكرياتي أغلبها مؤلمه وأغلبها مفرحه وكثيراً ماأبكي رغم شغفي للضحك ، أشعر أني من زجاج وسطح مشاعري قريب وشفاف أحاول ألّا يُخدش ، رغم أني واثقه أني أيضاً من حديد لأني لطالما تعرضت للرصاص ولطالما حاول البعض القليل من الناس كسري ، لاأقوى على التسامح رغم أني أتقطع ألماً على البعاد ، هشة جداً أنا وقوية لدرجةٍ تذهلني ، أثق وأثق وأثق ورغم خوفي علي إلّا أنني أرمي بنفسي في التهلكه ، ولاأندم ولاأتعلم ولاأحذر ولاأكره ولاأسامح ولاأتروى ولاأجرح ولاأعرف حقاً من أنا سوى أنني طفله وأبي بجانبي ورغم أني لاأراه إلّا أنه لايفارقني

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on Oct 8, 2015 at 3:54pm PDT