غاب النجمان توم كروز ونيكول كيدمان عن حفل زفاف ابنتهما&بالتبني إيزابيل المعروفة بـ"بيللا كروز" التي عقدت قرانها في لندن دون حضور أهلها، فيما يتردد أن&"كيدمان" كانت موجودة في لندن لكنها لم تعلم بالأمر، فيما شارك "كروز" ببعض نفقات الزواج.


بيللا وماكس باركر
&بيللا مع توم كروز وكونرو مع نيكول كيدمان في سن الطفولة

&& بيروت:&عادت إلى الذاكرة صورة النجمة العالمية نيكول كيدمان حين وُضِعَت ابنتها بالتبني إيزابيل المعروفة اليوم بـ"بيللا كروز"& بين يديها في المستشفى منذ 22 عاماً، حيث صرّحت قائلة: "عندما أمسكت بذراعيها شعرت&حقيقةً وكأنني&حملت بها، وأحسست بأنني أملك كل شيء، ورحت أُحدِّق بتلك&العيون&وولد بي&حباً إلى حد الجنون، فشعرت وكأن جزءاً&في قلبي&قد فتح نافذةً لم أكن أعلم بوجودها". فيما قال "كروز" أنه لم ينم تلك الليلة لكونه بقي يراقب الطفلة فرحاً بها. إلا أن الحدث المفاجئ كان زواج هذه الطفلة بالأمس القريب دون أن تُخبِر أهلها! فقد غاب النجمان عن زفافها ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الأصدقاء في حفل الزفاف المختصر، حيث عقدت العروس قرانها على&مستشار تكنولوجيا المعلومات ماكس باركر، وذلك بحفل على طقوس السيانتولوجيا في فندق دورتشستر في لندن.

وفي تفاصيل الزفاف،&غادر الرجال مع العريس&إلى الشرفة على السطح مع البراندي والسيجار، في حين أن النساء، التقطتوا الصور&مع العروس ومجموعة من البالونات البيضاء. ثم جاء حفل الإستقبال حيث احتسى الضيوف الكحول& في بار شورديتش عند العصر.

والحقيقة المؤلمة أن "كيدمان" لم تغِب فقط عن حفل الزفاف بل لم تعلم به رغم وجودها في لندن لتحضِّر لدورها الجديد&الذي تلعب فيه دور&العالمة البريطانية روزاليند فرانكلين. وعلى الرغم من أنها صرّحت بأنها وابنتها تتحدثان من وقتٍ لآخر، فالحقيقة تبدو عكس ذلك لكون القطيعة باتت واضحة بينهما. علماً أنها&لم تتصل بها منذ سنوات ولم تُساندها في جنازة والدها أنطوني في العام الماضي.&كما أنهما لم تظهرا في الصورة معاً منذ العام 2006 عندما تزوجت "كيدمان" سريعاً&من المغني كيث أوربان. وفيما ألقت العروس بـ"أمها" جانباً يتردد أنه حلّت مكانها&الزوجة الثالثة لـ"كروز" كاتي هولمز، التي تُحبها بيللا كثيراً.&

هذا وأشارت بعض المصادر أنه رغم غياب توم كروز بدوره عن زفاف ابنته، إلا أنه علِمَ بالزفاف وشارك ببعض تكاليفه.