قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الفنانتان سميرة سعيد وأنغام في حفلات دار الاوبرا المصرية خلال الدورة المقبلة من مهرجان الموسيقى العربية، فيما يكرم المهرجان الفنانة سميرة سعيد وتطرح التذاكر الأسبوع المقبل.


بيروت: أعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الاوبرا المصرية عن تفاصيل حفلات الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية المقرر إقامته في القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 9 نوفمبر المقبل بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين.
وتقوم الفنانة سميرة سعيد بإحياء حفل فني كبير على خشبة دار الأوبرا، حيث تشارك في السهرة الثانية من المهرجان المقررة مساء الاثنين 2 نوفمبر المقبل وتقدم وصلة غنائية بمصاحبة الأوركسترا الاحتفالي بقيادة المايسترو مصطفى حلمي بعد يوم واحد من تكريمها في حفل الافتتاح، فيما يشارك في الحفل الفنان رامي صبري الذي سيحيي الوصلة الغنائية الأولى بالإضافة الى فقرة غنائية من الحان الموسيقار صلاح الشرنوبي.
أما الفنانة أنغام فستشارك في حفل الختام مع الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف حيث سيقدم كل منهما وصلة غنائية بعد تسليم جوائز المهرجان مساء الاثنين 9 نوفمبر المقبل، فيما ينظم المهرجان حفلة مساء الثلاثاء 3 نوفمبر تشهد مشاركة كل من الفنانة بلقيس، احمد جمال والفنان التونسي صابر الرباعي.
ومن المشاركين في حفلات المهرجان التي تقام بين دار الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور، كل من هاني شاكر، علي الحجار، نادية مصطفى، ريهام عبد الحكيم، مروة ناجي، والفنان السوري صفوان بهلوان، علماً بأن دار الأوبرا من المقرر أن تطرح التذاكر بداية الأسبوع المقبل.
&