تحدثت الفنانة آمال ماهر لـ"إيلاف" عن ألبومها الجديد "ولاد النهار ده"، فيما ردت على حديث الفنانة شيرين عبد الوهاب عنها، ونفت تقليدها للفنانة سميرة سعيد، مؤكدة على أن التشابه بينهما قد يكون في "الشكل" فحسب.


&& القاهرة:&صرّحت&الفنانة آمال ماهر أن غيابها خلال الفترة الماضية كان لرغبتها في تقديم&عمل مميّز لجمهورها. واعتبرت&أن فترة التريث لإصداره كانت بمثابة حملة ترويج له&وتعزيز عنصر التشويق. وأضافت في حديثها لـ"إيلاف" أن نشر البوستر الدعائي قبل عدة شهور جاء أيضاً ضمن حملة الترويج للألبوم الذي تأجل طرحه بسبب مرور البلاد&بظروفٍ سياسية شغلت الناس عن الفن، ولفتت لأن ردود الفعل&جاءت إيجابية عليه.

وشرحت&"ماهر" أسباب نشرها بوستر "الكعب العالي" قبل شهور عبر صفحتها على "فيسبوك"، والذي&تسبب&بانتقادها واتهامها بالتعالي،&فأكدت على أن الهدف كان فقط تشويق الجمهور للعمل الفني الجديد&دون الكشف عنه.

وأشارت لأن حذف الأغنيتين من الألبوم&حصل لأن&إحداهما لم تنته الأوراق الخاصة بها، والأخرى تم حذفها من أجل التوازن الموسيقى فيه. ونفت علمها بما تردد عن "تباطؤ مقصود" من الفنان عمرو مصطفى في تسجيل حقوق التنازل عن تلحين الأغنية التي قدمتها وكان يفترض أن تصدر به. وأكدت على أنها وعدت محبيها بأن تصدر الأغنيتين قريباً جداً في النسخة الجديدة منه،&لافتة لأن الموضوع لم يتجاوز الأمور الإدارية والقانونية&التي تقوم بها الشركة.

وفيما شرحت&أن حالة التردد التي عاشتها في اختيار الأغاني كانت السبب في تأخير صدور&عملها الجديد، أشارت لأنها بذلت مجهوداً كبيراً حتى تصنع توليفة موسيقية جيدة، ولتكون على قدر المسؤولية التي منحها لها جمهورها، مما جعلها تشعر بقلقٍ شديد حتى وقت صدوره ومعرفة رأيه فيه.

وعن سبب تقليص أغاني الألبوم&إلى 10 فقط، أوضحت أنها حرصت على أن تكون جميعها بمستوى جيد ومميّز، لافتة&لأنها اختارت العملين اللذين سيتم تصويرهما&على طريقة "الفيديو كليب" بعد&نقاشٍ دار بينها وبين المخرج محمد سامي والمنتج محسن جابر.

ورداً على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب بأن ألبوم "ماهر"&الماضي قد نجح أكثر من الذي طرحته هي&بنفس التوقيت،&قالت&أن&"عبد الوهاب"&فنانة صادقة وحقيقة وتصريحاتها ليست مستغربة، مشيرةً لأنها تحترمها على المستوى الشخصي، وتربطهما علاقة صداقة قوية.

هذا وكشفت&عن اتخاذها القرار بتقديم عمل خاص لجمهورها في الخليج تقديراً لحبه لها وحضوره&لحفلاتها. وأكدت أنها اتخذت&خطوات فعلية لإطلاقه لكنها لم تختر أغانيه حتى الآن.

أما عن مشاركتها في شارات الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل،&فأوضحت&أنها لم تحسم موقفها&بعد، بحيث&لا تزال تنتظر الكلمات المناسبة.&وفيما&وصفت التمثيل بالخطوة المؤجلة حتى إشعارٍ آخر، لم تستبعد&إقدامها عليه&مستقبلاً.

وحول التشابه بينها وبين الفنانة سميرة سعيد في عملهما الجديد، قالت&أن الأمر يتعلق بالإطلالة والبوستر الدعائي فحسب، وأكدت على أنها لم تسمع عن مقارنة في الموسيقى بين أغاني الألبومين.

&