أصدر نجم البوب جاستين بيبر أغنيته الجديدة Sorry(آسف)، وظهر بعد انتشارها اللافت أنها تكاد تكون رسالة اعتذار واضحة&منه لحبيبته السابقة النجمة سيلينا غوميز.


&& بيروت: أصدر نجم البوب جاستين بيبر&البالغ من العمر 21 عاماً أغنيته الجديدة Sorry(آسف)، وظهر بعد انتشارها اللافت أنها تكاد تكون رسالة اعتذار منه لحبيبته السابقة النجمة سيلينا غوميز البالغة من العمر 23 عاماً.&فتفاصيل الأغنية تُشير&إلى أنها مستوحاة من مسلسل علاقتهما بين الإرتباط والإنفصال المتكرر ليبدو من خلال وقع كلماتها وكأنه يتوسل مسامحتها والعودة إليها طالباً فرصةً جديدة لإحياء العلاقة بينهما.

وعلى ما يبدو، فإن "بيبر"&أراد أن يقول لحبيبته أنه سيفعل أي شيء للعودة إليها شرط أن تسامحه بدورها. فيقول "أنا أعلم أنك تعرفين/ تلك الأخطاء ربما مرة أو مرتين / وقبل مرة أو مرتين أعني /& ربما حدثت بضع مئات المرات".

ويبدو واضحاً أنه على الرغم من أن انفصالهما، لا يزالان مغرمان ببعضهما البعض، ويعيشان الألم لفراقهما.&فكلاهما لم يرتبط بشخصٍ آخر طوال هذه الفترة! وقد عبّر "بيبر" عن بعض الألم والندم على انتهاء العلاقة&بينهما، وقال في كلمات أغنيته بما معناه أنه يجب تحمل مسؤولية فشل العلاقة بينهما بالتساوي، موضحاً لها بأنها لا يجب أن تلعب دور القديسة بما حدث وأنه لا يتحمل المسؤولية منفرداً. وطالبها بالإعتراف بالأخطاء على حدٍ سواء ونسيان ما حصل& والبدء من جديد.

هذه الأغنية&تحمل&رسالةً واضحة لـ"غوميز"&لكن،&"بيبر" لم يظهر&في الكليب متوسلاً ولا عبّر بالصورة عن حزن وألم، ولم يحمل الكليب الوجدانية وملامح الإعتذار، بل بدا الكليب ضعيفاً في&الشق الفني&عبرأداءٍ راقص لمجموعة فتيات، فهل تقف "غوميز" عند عمق الكلمات بعد أن ضاقت ذرعاً بتصرفات "بيبر" الصبيانية ولعبه لدور الولد الشرير، وهل سيتمكن من إقناعها بالعودة إليه مجدداً بعدما بدأت بمحاولة شق طريقها منفردة؟

فيما يلي رابط لسماع أغنية&Sorry ورابطي تفاعل محبيه مع الأغنية&عبر "إنستغرام":

&

&

#SORRY OUT NOW on @spotify and @applemusic @itunes

A photo posted by Justin Bieber (@justinbieber) on Oct 22, 2015 at 7:14pm PDT

&

#Sorry is now on @spotify - this album ...get ready. #Purpose

A photo posted by Justin Bieber (@justinbieber) on Oct 22, 2015 at 10:23pm PDT